بالفيديو… رضوى الشربيني تفضح نفسها “أستخدم الفلاتر لإخفاء الحبوب”
يوميات المشاهير
بالفيديو... رضوى الشربيني تفضح نفسها "أستخدم الفلاتر ل...
جدل كبير بسبب الصور… إرتباط نزار الفارس وحورية فرغلي الى الواجهة مجدداً!
يوميات المشاهير
جدل كبير بسبب الصور... إرتباط نزار الفارس وحورية فرغلي...

موجة من الإنتقادات تطال نادين الراسي بعد جلسة تصوير جديدة لها!

الإثنين، 05 فبراير 2024
موجة من الإنتقادات تطال نادين الراسي بعد جلسة تصوير جديدة لها!

توجّهت أنظار رواد وسائل التواصل الإجتماعي على جلسة تصوير نادين الراسي الجديدة التي خضعت لها ترويجاً لعلامتها التجارية الجديدة التي أطلقتها مؤخراً. 

جلسة تصوير نادين الراسي

نشرت النجمة اللبنانية نادين الراسي مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، ظهرت بها بإطلالة مثيرة وجريئة، فإرتدت فستاناً قصيراً جداً على شكل بلايزر باللون الأسود، وقد تميّز بفتحة كبيرة تمتدّ على طول الجزء الأعلى منه. كل تلك التفاصيل أثارت الجدل، وعرّضت النجمة اللبنانية لكمية من الإنتقادات اللاذعة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NR Style by Nadine al Rassi (@nr.style.official)

وإنهالت عليها التعليقات الساخرة والتي تنتقد ظهور نادين الراسي الأخير من ناحية الإطلالة ومن طريقة وضعية الصورة، ومن هذه التعليقات: "مابقى شي فصخي الروب وخلاص ليش متعبة نفسج"، "صابني وجع ضهر من هالقعدة"، "يعني هيك إغراء والله سمة بدن"، "شو هالمسخرة يا عيب الشوم عليكي".

أما القسم الآخر، فعبّر عن إعجابه بإطلالة نادين المثيرة وأشاد بجمالها وأناقتها اللافتة، فكتب أحد المتابعين: "جميلة جدا قمر أوووي يا نادين"، "مجملك لا تلبسي غير أسود"، "جميلة جدا". 

قامت بإرضاع شقيقها... نادين الراسي تثير الجدل في تصريحاتها الجديدة!

تصريحات نادين الراسي المثيرة للجدل 

وتثير الممثلة نادين الراسي الجدل في الفترة الأخيرة، إذ قبل نشر هذه الصور التي تحدثنا عنها، كانت قد صرّحت في أحدث ظهور إعلامي عن أنّ والدتها قرّرت بشكل مفاجئ، فطام شقيقها "سيباستيان" فتولّت هي إرضاعه مع ابنها "مارك".

وأوضحت نادين أنّ شقيقها الذي أرضعته، تعدّى عليها بالضرب في المستشفى خلال علاج والدتها بعد إصابتها بشلل نصفيّ. وقالت نادين إنها تسامح شقيقها ولكن لن تتكلّم معه بتاتاً.

نادين الراسي