الأمير هاري في ورطة… هل سنشاهد قريباً صوراً له خادشة للحياء مع راقصة تعرٍ؟
يوميات المشاهير
الأمير هاري في ورطة... هل سنشاهد قريباً صوراً له خادشة...
ستصدمكم تفاصيل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز في المغرب سرّاً!
يوميات المشاهير
ستصدمكم تفاصيل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغي...

بالفيديو... نادين الراسي ترقص على "أكبر جرح" والجمهور يعبّر عن آرائه

السبت، 09 مارس 2024
بالفيديو… نادين الراسي ترقص على “أكبر جرح” والجمهور يعبّر عن آرائه

تعيش الممثلة اللبنانيّة، منذ عدة أشهر، حالة من النشاط والرفاهية بعد أن مرّت بفترات أليمة جداً، بسبب حالتها النفسية الصعبة ووفاة شقيقها الفنان جورج الراسي وبعدها خلافها مع شقيقتها ساندرين وشقيقها الأصغر. لذا فانّ فيديو رقص نادين الراسي أثار جدلاً واسعاً بين من أعجب بجرأتها وقوة صمودها وبين من إنتقدها بسبب تصرفاتها رغم حياتها الصعبة. 

فيديو رقص نادين الراسي

"من أنا وصغيرة وبرقص مع كل فرصة وحتى على أكبر جرح"، بهذه الكلمات علّقت النجمة نادين الراسي على المقطع المصور التي ظهرت به وهي ترقص كالمحترفات بملابس باللون الأسود، مرتدية سروال جلد مع توب قصيرة كشفت عن بطنها، ورقصت على أنغام أغنية "بتونس بيك" للراحلة وردة الجزائرية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين الراسي Nadinealrassi (@nadinealrassi)

ويبدو أن نادين ردّت بطريقة غير مباشرة على ناقدي رقصها وحركاتها التي تظهر بها على مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال تعليقها التي رافقته مع الفيديو، وأشارت نادين إلى أنها لا تحب الرياضة العادية تعتبرها "مؤلمة وفرض" وأن رياضتها وهوايتها هي الرقص. 

وتفاعل متابعو النجمة اللبنانية مع منشورها رغم إغلاقها خانة التعليقات، وتضمّن تباين في الآراء، فالبعض أثنى عن إعجابه بإحترافها الرقص رغم أنها تتقدم في السنّ، أما الآخرون لم يتقبلون ما تفعله أمام الكاميرا والسوشيل ميديا واعتبروه أمر فاضح وفاقد للأخلاق. 

ومن التعليقات التي إنتشرت على الصفحات الإلكترونية بعد تداول الفيديو بشكلٍ واسع: "لديها أجمل طلة بين جميع الممثلات"، "ملكة الفنانات والأنوثة والجمال وكلشي بيلبقلك يا قمر بحب جرئتك"، "ما في أهضم من نادين". أمّا الناقدون فكتبوا: "شو هالقرف استحي"، "هاي لي حكت ع أخوها"، "هي من لما مات اخوها وعقلها فصل". 

صدمت الجميع... تصريح جريء من نادين الراسي عن نادين نجيم!

وكانت نادين الراسي قد أطلّت في برنامج" كتير هالقد"مع الإعلامي هشام حداد ورقصت الرقص الشرقي بالعصا وبدت كالمحترفات، مما أثار جدلاً واسعاً بين الرواد على مواقع التواصل الإجتماعي وتم تداول الفيديو كثيراً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nawal (@nawel.nadinealrassi.nr)