“أصعب مرحلة بحياتي”… إعترافات كثيرة من أحمد سعد عن حياته بعد الطلاق!
يوميات المشاهير
"أصعب مرحلة بحياتي"... إعترافات كثيرة من أحمد سعد عن ح...
حالة دنيا بطمة في السجن تطرح علامات الإستفهام… هل تعاني من إنهيار عصبي؟
يوميات المشاهير
حالة دنيا بطمة في السجن تطرح علامات الإستفهام... هل تع...

صدمت الجميع... تصريح جريء من نادين الراسي عن نادين نجيم!

الخميس، 29 فبراير 2024
صدمت الجميع… تصريح جريء من نادين الراسي عن نادين نجيم!

تصريح نادين الراسي عن زميلتها الممثلة نادين نسيب نجيم أثار جدلاً واسعاً بين الرواد على مواقع التواصل الإجتماعي بعد عرض مقابلتها على قناة "ام تي في" اللبنانية في برنامج "كتير هلقد" مع الإعلامي هشام حداد.

"نادين الراسي أقوى من نادين نجيم"

جاء تصريح نادين الراسي صادم لدى البعض من المشاهدين بعد أن سألها هشام: "أي نادين هي الأقوى أداءً نادين الراسي أو نادين نجيم"، فردّت على الفور "نادين الراسي" ليتفاجأ مقدم البرنامج من الإجابة. فاستكملت الممثلة جوابها، قائلة: "معقول قول نادين نجيم... حبيبتي بحبها وكل شي بس هي أدائها أحسن من أدائي ولو". 

وأكّدت الممثلة اللبنانية أنّ الشخصيات التي أدّتها في العديد من المسلسلات القديمة لا تزال حاضرة وناجحة وأنها تطلّبت قوة في التمثيل والأداء.

في سياق آخر، تحدّثت نادين الراسي خلال الحلقة عن حياتها الشخصية وعن المراحل الصعبة التي عاشتها، وقالت: "عندي ولدَين ما بيسمعوا باسمي" وتقصد عن طفلَيها كارل ومارسيل من زوجها الثاني جيسكار ابي نادر والتي منعت نادين عن رؤيتهما بسبب حالتها النفسية. وأشارت الممثلة إلى أنّها كانت تنتظرهما على الطريق لرؤيتهما تحت المطر و"بس يشوفوني، يبلشوا زعيق وصريخ".

وخلال المقابلة، كشفت نادين عن عدّة لحظات مؤلمة خاضتها في حياتها، فقالت: "قبعت ضراسي"، وأنّ أخبارها أصبحت على كلّ لسان، ومازحت قائلة: "صرت أشهر من نبيه برّي في لبنان"، وقالت أيضاً: "أخي الصغير ضربني وما رح يرجع... حتى لو بعدو مني عم يرضع" بإششارة منها أنها لا تسامحه أبداً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LEBANESE ACTORS (@lebanese_actors_j)

موجة من الإنتقادات تطال نادين الراسي بعد جلسة تصوير جديدة لها!

فيديو نادين الراسي ترقص بالعصا 

إنتشر مقطع فيديو بشكلٍ واسع على مواقع التواصل الإجنتماعي من المقابلة خلال الحلقة، وهي ترقص بالعصا أمام الكاميرا على الهواء وبدت كالمحترفات، وتفاعل الرواد مع المقطع حيث أثنوا على موهبة الممثلة نادين الراسي المتعددة منها الغناء والرقص والتمثيل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MTV Lebanon (@mtvlebanon)