ما الذي توقعته ليلى عبد اللطيف لتامر حسني وبسمة بوسيل؟
يوميات المشاهير
ما الذي توقعته ليلى عبد اللطيف لتامر حسني وبسمة بوسيل؟
وسط الثلوج البيضاء… شاهدوا الصور من عطلة بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان!
يوميات المشاهير
وسط الثلوج البيضاء... شاهدوا الصور من عطلة بوراك أوزجي...

قامت بإرضاع شقيقها... نادين الراسي تثير الجدل في تصريحاتها الجديدة!

الخميس، 25 يناير 2024
قامت بإرضاع شقيقها… نادين الراسي تثير الجدل في تصريحاتها الجديدة!

أثارت تصريحات نادين الراسي عن شقيقها الذي ضربها في المستشفى وعن حياتها الحالية جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، فالبعض من الجمهور لم يصدق ما قالته وإستغرب من إعترافاتها، أما البعض الآخر، تأثر كثيراً وساندها. 

تصريحات نادين الراسي المثيرة

كشفت الممثلة اللبنانيّة نادين الراسي أموراً مثيرة تخصّ شقيقها الأصغر سيباستيان، وأن هي من قامت بإرضاعها، عندما كانت في فترة إرضاع ابنها مارك. وقالت نادين في لقاء صحفي مع الإعلامي رالف معتوق: "خيي الصغير أنا فطمته عن أمّي ورضعته ل 9 شهور مع ابني مارك اللي انولد في وقتها... وكان كل همّي إني خليه حدي وماحدا يلعب في عقله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير ⚖️ Aous (@qadi.almashahir)

وعن إمكانية مسامحتها له بعد تعدّيه عليها بالضرب مؤخراً في إحدى المستشفيات اللبنانية، أقالت: "يمكن سامحه بس بشوف عينين جورج وما بشوفو مرة تانية".

لماذا نٌقلت نادين الراسي الى المستشفى؟

إعتراف نادين الراسي 

تحدّثت نادين خلال المقابلة عن طفلَيها كارل ومارسيل من زوجها السابق جيسكار ابي نادر، واعترفت نادين أن هي من أرادت عدم رؤيتهما إلا إذا أتيا إليها، واعتبرت أنها كانت تراهما بطريقة غير أخلاقية محترمة، وهي بحضور الوالد مرة في الأسبوع، وقالت إنها إهانة لأم حملت بطفلَيها لتسعة أشهر في بطنها. 

نشير إلى أن نادين الراسي تشارك حاليا في مسلسل "عرابة بيروت" الذي يعرض على منصة "شاهد"، ويشارك في البطولة عدد كبير من الممثلين منهم: مهيار خضور، نور الغندور، جيسي عبدو، رولا بقسماتي،والعمل من إنتاج شركة "ايغل فيلمز" وإخراج فيليب أسمر وتأليف مازن طه ونور الشيشكلي. 

وكانت نادين قد شاركت متابعيها على انستقرام مجموعة من الصور لشخصيتها في المسلسل، وظهرت فيها نسخة طبق الأصل عن الفنانة مارلين مونرو بشعرها الأشقر القصير وفستانها المثير ذو الشقّ الكبير من ناحية الفخذ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين الراسي Nadinealrassi (@nadinealrassi)