قامت بإرضاع شقيقها… نادين الراسي تثير الجدل في تصريحاتها الجديدة!
يوميات المشاهير
قامت بإرضاع شقيقها... نادين الراسي تثير الجدل في تصريح...
بالفيديو… نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها ورقصة شهيرة من فيلم “الراقصة والسياسي”
يوميات المشاهير
بالفيديو... نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها ورقصة شهيرة ...

وسط الثلوج البيضاء... شاهدوا الصور من عطلة بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان!

الجمعة، 26 يناير 2024
وسط الثلوج البيضاء… شاهدوا الصور من عطلة بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان!

سرقت عطلة عائلة بوراك وفهرية على الثلج الأنظار مع مشاركة الثنائي سلسلة من الصور والفيديوهات المميّزة مع الجمهور عبر الحسابات الإلكترونية الخاصة بهما. وبعد مرور أيّام قليلة على نشر الصورة الأولى لإبنهما الثاني "كرم" خلال إحتفالهما بعيد ميلاده، توجهت عائلة أوزجيفيت لقضاء عطلة شتوية بإمتياز وسط الثلوج البيضاء الناصعة وبالطبع خصّصت بعض اللقطات المصوّرة لمشاركتها مع الجمهور. 

عطلة عائلة بوراك وفهرية على الثلج

نشر النجم التركي بوراك أوزجيفيت منشوراً عبر حسابه الخاص على إنستقرام، جمع فيه أجمل اللحظات التي تجمعه مع زوجته النجمة التركية فهرية أفجان وإبنهما "كاران" على الثلج، بالإضافة الى فيديو عفوي له وهو يتزلّج. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özçivit (@burakozcivit)



أمّا فهرية فنقلت الأجواء العائليّة الترفيهيّة من خلال ستوري حسابها الرسمي على إنستقرام، أمّا المنشورات فخصّصتها لإطلالاتها الشتوية التي تعتمدها خلال هذه الفترة، وتحديداً في العطلة مع عائلتها. وتألقت النجمة التركية بجامبسوت صُمّم من قماش فيه الكثير من الرسومات التي ترتكز على الألوان القوية الحيوية، مع قبعة من الفرو الأبيض على رأسها، وإعتمدت مكياج نيود ناعم وخفيف لملامح وجهها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fahriye Evcen Özçivit (@evcenf)



أوّل ظهور لإبن بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان الثاني... شاهدوا صورته!

أمّا الإطلالة الثانية لها، إرتكتزت على اللون الأبيض والأحمر، وأشاد الكثير من متابعيها بالستايل الذي تعتمده، مع العلِم أنّ فهرية تعاقدت مع الكثير من العلامات التجارية التركية والعالمي لتصوير الإعلانات، ووعدت الجمهور أنّها قريباً ستعود الى التمثيل.