وسط الثلوج البيضاء… شاهدوا الصور من عطلة بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان!
يوميات المشاهير
وسط الثلوج البيضاء... شاهدوا الصور من عطلة بوراك أوزجي...
صور كايلي جينر بدون فلتر تصدم الجمهور… شاهدوا كيف بدت!
يوميات المشاهير
صور كايلي جينر بدون فلتر تصدم الجمهور... شاهدوا كيف بد...

بالفيديو... نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها ورقصة شهيرة من فيلم "الراقصة والسياسي"

الجمعة، 26 يناير 2024
بالفيديو… نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها ورقصة شهيرة من فيلم “الراقصة والسياسي”

وسط حضور الأحباء والأصدقاء إحتفلت النجمة المصرية نبيلة عبيد بعيد ميلادها التاسع والسبعين، وانتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو توثّق الأجواء السعيدة بهذه المناسبة المميزة. 

رقص نبيلة عبيد في عيد ميلادها

تمّ تداول مقطع فيديو رقص نبيلة عبيد عبر المنصات الإلكترونية، وذلك من الحفل الذي أقيم إحتفالاً بعيد ميلاد الفنانة القديرة. وظهرت نبيلة بالفيديو وهي تستعيد ذكريات رقصتها الشهيرة من فيلم "الراقصة والسياسي"، وذلك وسط حضور صديقاتها بينهن بوسي شلبي، صفيّة العمري، رانيا فريد شوقي.

وإختلفت ردود الفعل على هذا المقطع المصوّر، فبعض الرواد إنتقدوا بطريقة لاذعة النجمة المصرية نبيلة عبيد لرقصها بهذه الطريقة بمناسبة عيد ميلادها، والبعض الآخر أشادوا بالشخصية التي قد قدّمها في فيلم لا زال من أهم الأعمال في أرشيف السينما المصرية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by وقت الفن - Art Time (@art.time.mag)

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، مقطع فيديو من المناسبة السعيدة، وظهرت إلى جانب نبيلة عبيد حاملة قالب الحلوى المطبوع عليه صورة النجمة، وأرفقت الفيديو بالأغنية الشهيرة للفنان وليد توفيق "انزل يا جميل الساحة".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الفيديو، فانهالت التعليقات المتمنية لنبيلة عبيد عيد ميلاد سعيد والعمر الطويل، ومنها: "كل عام والفنانة الكبيرة بألف خير صحة وعافية يا رب"، "كل سنة وإنت طيبة يا نبيلة"، بلبلة الحلوة وبسبوسة السكر دايما يا رب مع بعض على خير". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

بالفيديو... قبلة نبيلة عبيد لظافر العابدين تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

نبيلة عبيد تعود إلى الشاشة

من جهةٍ أخرى، كانت الفنانة نبيلة عبيد قد أعلنت عن عودتها إلى العمل الدراميّ بعد غياب ما يقارب الثلاث سنوات منذ تقديمها آخر أعمالها، مسلسل "سكر زيادة" مع الممثلة نادية الجندي، وأشارت إلى تحضيرها عملاً جديداً من إخرج خالد الحجر.

وقالت نبيلة عبيد في تصريحات إعلامية: "أعمل حاليّاً على قصّة درامية من إخراج خالد الحجر وما زلنا بمرحلة الإستعدادات الأولية... ولم نصل إلى مرحلة التنفيذ حتى الآن ولكن سيكون للعمل أهمية كبيرة عندما يبصر النور".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)