ثنائية نادين نجيم وقصي خولي خارج السباق الرمضاني… هل هما على خلاف بعد مسلسل “2020”؟
يوميات المشاهير
ثنائية نادين نجيم وقصي خولي خارج السباق الرمضاني... هل...
بأسلوبٍ ذكي… ماغي بو غصن تنفي خبر زواج جمال سنّان ونور الغندور!
يوميات المشاهير
بأسلوبٍ ذكي... ماغي بو غصن تنفي خبر زواج جمال سنّان ون...

إرتدته منذ 27 عاماً... فستان نبيلة عبيد في مهرجان البحر الأحمر يثير الجدل!

الأحد، 03 ديسمبر 2023
إرتدته منذ 27 عاماً… فستان نبيلة عبيد في مهرجان البحر الأحمر يثير الجدل!

أثار فستان نبيلة عبيد التي إرتدته في مهرجان البحر الأحمر السينمائي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن لاحظ الجمهور أنّها إرتدت نفس الفستان منذ 27 عاماً. 

فستان نبيلة عبيد

إكتشف بعض رواد الصفحات الإلكترونية أنّ الفنانة القديرة نبيلة عبيد إرتدت نفس الفستان قبل 27 عاماً أي عام 1997 بمناسبة الإحتفال بعيد ميلادها، ولم يتمّ إدخال أيّ تعديلات على الفستان سوى فتحه قليلاً على منطقة الصدر، فظهرت نبيلة وكأنّ الزمن لم يمرّ بالنسبة لها.

وانقسمت الآراء حول إطلالة نبيلة عبيد، فالبعض أعرب عن إعجابه بإعادة إحياء فستان من فساتينها الثمينة، فقال أحدهم: "نفس الرشاقة ونفس الجمال بل أصبحت أصغر من قبل... جميلة جدّاً"، وقال آخر: "أحبها بلبلة نجمة مصر الأولى ومحافظة على جمالها"، وكتب آخر: "حلوة بس الميك اب اوفر شوي".

أما القسم الآخر، فسخر من نبيلة لإرتداء الفستان بعد هذه السنوات الطويلة، ومن هذه التعليقات: "صفر لأن الفستان أساساً بشع"، وقال آخر: "صفر من عشرة"، وتساءل آخر: "كيف بعدها محتفظة فيه؟".

بالصور... كيف أطلّت النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي؟

نبيلة عبيد سعيدة بتكريمها في السعودية 

وكانت النجمة نبيلة عبيد قد أعربت في تصريحات إعلاميّة عن سعادتها بعد إختيارها للتكريم بمهرجان "البحر الأحمر" لهذا العام، ضمن فعاليّة "المرأة في السينما" التي أقيمت يوم الخميس الماضي. وأكّدت نبيلة أنّ سعادتها، لا تكفي للتعبير عن مشاعرها بعد تكريمها في السعودية.

أما عن أفضل أعمالها التمثيليّة، فقالت الفنانة نبيلة عبيد أنّ كلّ أفلامها جميلة، لكنّها ستخضع لرأي الأغلبيّة واختارت فيلم "الراقصة والسياسي" الذي حظي بتقدير عدد كبير من النقاد والجمهور.