رسالة من الملكة رانيا الى معتز عزايزة وزيارة الى أطفال غزّة في المستشفيات!
يوميات المشاهير
رسالة من الملكة رانيا الى معتز عزايزة وزيارة الى أطفال...
ياسمين صبري تعلّق على خبر زواجها سرّاً من رجل أعمال مهمّ!
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تعلّق على خبر زواجها سرّاً من رجل أعمال مه...

بالصور... كيف أطلّت النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي؟

الجمعة، 01 ديسمبر 2023
بالصور… كيف أطلّت النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي؟

توافد النجوم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة على السجادة الحمراء خلال حفل الإفتتاح الضخم الذي يُقام في المملكة العربية السعودية، تحديداً في جدّة، ويستمر حتّى التاسع من شهر ديسمبر. فتحت شعار "قصّتك بمهرجانك" اجتمع المشاهير من مختلف الوجهات العالمية لحضور الفعاليات التي ستعكس إبداعات السعودية والوطن العربي بالإضافة الى عرض أبرز ما قدمته السينما العالمية مؤخراً. 

النجوم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

يمكن القول أنّ الإطلالات في إفتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لهذا العام كانت رسمية وفخمة، إلّا أنّ اللون الأسود الفخم والرائج بكثرة لهذه المواسم سيطر على معظمها! 

فقد إختارت النجمة اللبنانية نادين نجيم فستاناً رسمياً  مع القفّازات الشتوية الطويلة من المخمل الأسود والمزيّنة بقطعة ذهبية كبيرة، والأهم أنّها إعتمدت لوك الشعر الذي ستظهر به على الشاشة خلال الأشهر القليلة المقبلة في رمضان 2024. 



النجمة المصرية أمينة خليل تألقت باللون الأسود أيضاً، وإعتمدت فستاناً طويلاً مع حبيبات برّاقة فضية تناثرت على القسم العلوي منه، وإختارت تسريحة الكعكة المنخفضة لتسريحة شعرها مع مكياج ريترو. 



من جهتها، لفتت النجمة التركية مريم أوزرلي الأنظار بالإطلالة الإستثنائيّة التي إختارتها لمشاركتها في مهرجان البحر الأحمر الدولي لعام 2023. إذ يرتكز الفستان على اللون الأحمر القوي مع صيحة الكب على الرأس وقصة الكورسيه بفتحة على الصدر. 



النجمة اللبنانية ماغي بو غصن تألقت على السجادة الحمراء بفستانٍ رسمي وأنيق باللون البرغندي من توقيع "Aden Fashion"، وشاركت متابعيها بفيديو من اللحظات الأولى لوصولها الى المهرجان مع زوجها المُنتج جمال سنّان. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn)



وفي أحدث إطلالة لها بعد الأزمات التي واجهتها، توجّهت النجمة المصرية دينا الشربيني لحضور المهرجان بفستانٍ بني يجمع بين الجلد والشيفون مع مكياج ترابي خفيف لملامح وجهها. 



أمّا النجمة التركية هاندا أرتشيل فحرصت على المشاركة في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وإختارت لإطلالتها هذا الفستان الأسود الذي تزيّن ببعض الخرز اللمّاع على مختلف أجزاء القسم العلوي منه، واللوك من توقيع Ozgur Masur. 



اللون الأسود البرّاق أيضاً كان إختيار النجمة المصرية ياسمين صبري في إفتتاح المهرجان، كما وإعتمدت تسريحة ذيل الحصان لشعرها مع مكياج خريفي نيود، وزيّنت إطلالتها بمجوهرات مرصّعة باللون الأحمر. 



إطلالة النجمة اللبنانية دانيلا رحمة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي من توقيع زهير مراد، والفستان صًمّم من المخمل الأسود الشتوي. وأكملت اللوك بتسريحة الشعر المرفوع مع الغرة الأمامية على الجبين. 



إطلالة مميّزة للنجمة السعودية أسيل عمران في المهرجان، وإختارت فستانها باللون الأحمر الذي يُعتبر من أكثر الدرجات التي تسيطر على عالم الموضة لموسم شتاء 2024. 



معلومات غامضة حول مهرجان القاهرة السينمائي لعام 2023... هل ألغي أو تأجل؟

النجم جوني ديب، النجم بوراك أوزجيفيت والنجم ويل سميث سُلطت الأضواء عليهم لحضورهم فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة في جدّة.