بطلة “العشق الممنوع” ترفض هذا الإعلان الفخم… فما علاقة زلزال تركيا بالأمر؟
يوميات المشاهير
بطلة "العشق الممنوع" ترفض هذا الإعلان الفخم... فما علا...
بالصور… كيف أطلّت النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي؟
يوميات المشاهير
بالصور... كيف أطلّت النجمات في مهرجان البحر الأحمر الس...

رسالة من الملكة رانيا الى معتز عزايزة وزيارة الى أطفال غزّة في المستشفيات!

الخميس، 30 نوفمبر 2023
رسالة من الملكة رانيا الى معتز عزايزة وزيارة الى أطفال غزّة في المستشفيات!

كثيرة هي الأخبار والتقارير التي نُشرت عن الصحافي والمصوّر الفلسطيني الشُجاع، واليوم سُلّطت الأضواء على رسالة الملكة رانيا الى معتز عزايزة بعد نشرها سلسلة من الصور خلال زيارتها للأطفال من غزّة الذين يُعانون من السرطان. 

رسالة الملكة رانيا الى معتز عزايزة

بعد أن شاركت الملكة الأردنية رانيا العبد الله مع متابعيها عبر حسابها على إنستقرام بعض اللقطات المصوّرة لها مع أطفال غزّة الذين نُقلوا الى مركز الحسين للسرطان في الأردن لتلقي العلاج، وأرفق المنشور بالقول: "أطفال غزة المصابين بالسرطان فقدوا حقهم بالعلاج وعاشوا صراعين مع المرض والحرب، من زيارتي اليوم لعدد منهم تم إخلاؤهم من غزة للعلاج في مركز الحسين للسرطان، ألف سلامة على قلوبهم". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)



علّق الصحافي الفلسطيني معتز عزايزة على تلك الصور بوضع قلوب حمراء، وكانت المفاجأة أنّ الملكة ردّت عليه برسالة، كتبت فيها: "الله يقويك ويحميك أنت وزملاؤك الصحفيين ويفرجها عليك وعلى كل أهل غزة أجمعين". ليرد عليها الصحفي الشهير بكلمات: "امين سموك.. شكراً على إنكم سند وعون". 



معتز عزايزة يحصد لقب "رجل العام 2023" بعد نضاله الصحفي لنقل الصورة والخبر للعالم!

ونشرت الملكة رانيا أيضاً فيديو مؤثّر جداً لطفل تواجد في المركز للعلاج، وكانت ترافقه في تلك المشاهد، لتكتب مع الفيديو هذه الكلمات: "التقيت هذا الطفل الشجاع من غزة اليوم في مركز الحسين للسرطان. براءة الأطفال تسمو رغم قساوة الحرب والمرض". 

وبالطبع، أشاد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ومتابعي الملكة رانيا بهذه الزيارة التي قامت بها، وأشاروا في تعليقاتهم أنّها لطالما تميّزت بمواقفها الإنسانيّة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)