حمل ماريتا الحلاني حديث الجمهور بسبب هذا الفيديو!
يوميات المشاهير
حمل ماريتا الحلاني حديث الجمهور بسبب هذا الفيديو!
بالصور… لحظات رومنسية تجمع الشيخة مهرة مع زوجها الشيخ مانع آل مكتوم في فرنسا
يوميات المشاهير
بالصور... لحظات رومنسية تجمع الشيخة مهرة مع زوجها الشي...

بسبب كوب قهوة... طرد مذيعة الأخبار والمخرج أيضاً من العمل!

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
بسبب كوب قهوة… طرد مذيعة الأخبار والمخرج أيضاً من العمل!

أعلنت قناة "TGRT" التركية عن طرد مذيعة بسبب كوب قهوة من "ستاربكس" ظهر بشكلٍ واضح مباشرةً على الهواء. كما عمدت على فصل مخرج نشرة الأخبار أيضاً بعد التحقيق معهما وإنهاء عقود العمل. 

طرد مذيعة بسبب كوب قهوة 

عدا عن الحملة اللاذعة التي واجهها "ستاربكس" للمقاطعة من المتضامنين مع فلسطين، يُمنع على المذيع الترويج لعلامات تجارية معيّنة أو شركات دون أخذ الموافقة من إدارة المؤسسة، وذلك بحسب البيان الرسمي الذي نشرته قناة "TGRT". 



وقد أعلنت من خلال منشورٍ رسمي لها عبر الحسابات الإلكترونية الخاصة بالقناة عن طرد مذيعة الأخبار ميلتم غوناي بعد ظهورها على الشاشة مع كوب قهوة من "ستارباكس". وكُتب في البيان: " نحن لا نوافق على هذا التصرف من المذيعة والمخرج الذي تمّ إنهاء عقد عملهما وندينه بشدة. نحن بحاجة لمعرفة المزيد عن ذلك".

وأضاف البيان الذي نال كمية هائلة من التعليقات: "نحن ندين هذا التصرف بشدة. وستواصل مؤسستنا الوقوف إلى جانب شعبي غزة وتركيا ومراعاة حساسياتهما حتى النهاية". 


معتز عزايزة يحصد لقب "رجل العام 2023" بعد نضاله الصحفي لنقل الصورة والخبر للعالم!


يُذكر أنّ ميلتم غوناي من مواليد السادس من فبراير عام 1978 في ولاية بورصة، حصلت على شهادة الإعلام من جامعة "يدي تيبي" وتعمل مذيعة أخبار في قناة "TGRT"، وقد حصدت عام 2017 على جائزة القناة كأفضل مقدّمة برامج صباحية... وبكوب من القهوة خسرت عملها والشهرة التي حصدتها من سنوات عملها في التلفزيون.