بوحي من لعبة في عالم الأحلام… طوني ورد يطرح مجموعة جديدة ساحرة من فساتين الأعراس
زفوها
بوحي من لعبة في عالم الأحلام... طوني ورد يطرح مجموعة ج...
لتكوني عروساً بمنتهى الجاذبية… إختاري أكسسوارات اللؤلؤ الأنيقة لشعركِ!
زفوها
لتكوني عروساً بمنتهى الجاذبية... إختاري أكسسوارات اللؤ...

في فترة الهدنة الإنسانية... إقامة حفل زفاف في غزّة وليلى علوي تعلّق!

السبت، 02 ديسمبر 2023
في فترة الهدنة الإنسانية… إقامة حفل زفاف في غزّة وليلى علوي تعلّق!

بعد إعلان الهدنة الإنسانية بين إسرائيل وفلسطين، عاد أهالي غزّة للأمل من جديد ما شجّع عروسين للإحتفال بزفافهما وسط المدينة. فتحوّل حفل زفاف في غزة إلى حديث مواقع التواصل الإجتماعي والمشاهير وأعاد الفرحة ولو قليلاً لشعب عاش الكثير من المأساة والحزن. 

حفل زفاف في غزة

أقيم أوّل حفل زفاف للعروسَين ماجد وسارة بقطاع غزّة في مدرسة لإيواء النازحين، إستغلالاً لفترة الهدنة المؤقّتة. وتناقلت مواقع التواصل الإجتماعي الكثير من الفيديوهات توثّق اللحظات الجميلة والفرحة التي عاشها الأهالي لساعات قليلة.

وعلّق المشاهير على هذا الحفل الذي جمع بين دمعة الفرح ودمعة الحزن، ومن بينهم، الممثلة المصريّة ليلى علوي حيث نشرت فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، ظهرت فيه وهي تكتب عبارة: "لا بد من الحياة من أن تعود"، مع ملامح التأثّر والحزن.

وأرفقت ليلى الفيديو بتعليق، قالت فيه: "شفت مبارح الفرح اللي انعمل في مخيّم الإيواء وفرحت من كلّ قلبي بيهم... لأن طول ما فينا نفس الحياة لازم تعود... لا بد للحياة من أن تعود".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

وتفاعل متابعو ليلى علوي مع لفتتها الجميلة وحديثها عن الزفاف في غزّة، وأكّدوا أن الحياة فعلاً ستسمرّ رغم الحزن والدمار الذي عاشه الشعب الفلسطينيّ بسبب الإحتلال الإسرائيلي.

معتز عزايزة يحصد لقب "رجل العام 2023" بعد نضاله الصحفي لنقل الصورة والخبر للعالم!

إستمرار الهدنة الإنسانيّة

في سياق آخر، بدأ الإفراج عن الأسرى الإسرائيليين من قبل حركة حماس، وفي المقابل عن الأسرى الفلسطينيين من قبل الجيش الإسرائيليّ. ومن المتوقّع أن تستمرّ فترة الهدنة الإنسانية بوقف إطلاق النار والصواريخ، وستستمرّ عمليّة تبادل الأسرى بين الطرفَين.

وتلعب الدولتين قطر ومصر دوراً هاماً في الأزمة الحاليّة، فتقودان مساعي لتثبيت وقف إطلاق النار لأطول وقت ممكن. لا سيما، بعد وصول وفد قطريّ إلى غزّة برئاسة وزيرة الدولة، لولوة الخاطر.