بالصور… أروع أفكار ديكورات لأعراس الخريف!
زفوها
بالصور... أروع أفكار ديكورات لأعراس الخريف!
في فترة الهدنة الإنسانية… إقامة حفل زفاف في غزّة وليلى علوي تعلّق!
زفوها
في فترة الهدنة الإنسانية... إقامة حفل زفاف في غزّة ولي...

بوحي من لعبة في عالم الأحلام... طوني ورد يطرح مجموعة جديدة ساحرة من فساتين الأعراس

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
بوحي من لعبة في عالم الأحلام… طوني ورد يطرح مجموعة جديدة ساحرة من فساتين الأعراس

هل ترغبين أن تكون إطلالتكِ كالملكة في حفل زفافكِ؟ إذاً عليكِ رؤية مجموعة طوني ورد لفساتين الاعراس 2024 الساحرة والتي طُبعت فيها الأناقة والروعة في كل تفاصيلها. وكغيرها من التصاميم التي إعتدنا على رؤية إبداع المصمّم اللبناني العالمي طوني ورد فيها، يُطلق هذه المجموعة الجديدة تحت عنوان "لعبة في عالم الأحلام" الممزوجة بالحبّ والرومنسيّة. 

مجموعة طوني ورد لفساتين الاعراس 2024

قصّات الصدر الأنيقة مع الورود الصغيرة التي تُزيّنها من التفاصيل البارزة في هذه المجموعة الجديدة لفساتين العرايس، فيها الكثير من الدّقة والإحترافية في تصميمها. كما ويتناثر الورد على الفستان بالكامل ليزيد من جمال الإطلالة، عدا عن أكسسوار الشعر الذي يُزيّن بدوره الخصلات المرفوعة بأسلوبٍ فخم. 



للفساتين المحتشمة حصّة في المجموعة الجديدة لفساتين الأعراس من الدار العالمية، وقد صُمّمت بطريقة مميّزة لعروس 2024، إذ تجمع بين الأناقة والإطلالة الملوكية كما وتخترقها بعض التفاصيل الدقيقة كالتطريزات، الخرز الصغير اللمّاع وكذلك الورد النافر من القماش. 



يمنح طوني ورد عروس 2024 التألق بالفستان نفسه ولكن بأسلوبين مختلفين يوم زفافها، وذلك من خلال قطعة تُضاف على التصميم لتميّزه أكثر، وبعدها تتألق بالفستان نفسه وكأنّها أطلّت بأسلوبٍ مختلف أنيق وجذّاب. 



التول، الكورسيه الأنيق والجاكار، الأحجار البرّاقة بارزة في مجموعة الفساتين هذه، كما ونرى الأكمام الطويلة المزخرفة، وكذلك التنورة المتداخلة مع الفيونكة والحزام الذي يمتدّ على الخصر. 



جمال المرأة الحقيقيّ يظهر في أزياء طوني ورد لشتاء 2024

في مجموعة "لعبة الأحلام"، يمكن أن تجدي الفستان الذي طالما حلمتِ به سواء كان مبتكراً وخارجاً عن المألوف أو ذات ستايل أكثر كلاسيكية، فكلّ الأذواق ترضيها مجموعة طوني ورد لفساتين الاعراس.