الصدمة الكبيرة… ليست المفرقعات النارية التي حوّلت زفاف الحمدانية الى كارثة!
زفوها
الصدمة الكبيرة... ليست المفرقعات النارية التي حوّلت زف...
بالصور… أروع أفكار ديكورات لأعراس الخريف!
زفوها
بالصور... أروع أفكار ديكورات لأعراس الخريف!

في أوّل ظهور إعلامي لهما بعد الفاجعة... عرسان الحمدانية: "الحياة أصبحت صعبة"!

الأحد، 01 أكتوبر 2023
في أوّل ظهور إعلامي لهما بعد الفاجعة… عرسان الحمدانية: “الحياة أصبحت صعبة”!

في اول ظهور اعلامي لعرسان الحمدانية ظهرت الصدمة وملامح الحزن والألم على وجه ريفان وحنين، وذلك بعد مرور بعض الأيّام القليلة على الفاجعة التي حلّت عليهما ووفاة أفراد من عائلاتهما بسبب الحريق الكبير الذي إنتشر بسرعة في قاعة حفل زفافهما. 

تفاصيل اول ظهور اعلامي لعرسان الحمدانية 

العروس حنين لم تتمكّن من التفوّه بكلمة في ظهورها مع زوجها ريفان أمام الكاميرا في أوّل ظهور لهما معاً بعد المصيبة التي هزّت العراق والعالم العربي أيضاً. 

من ناحيته أشار العريس الى أنّ الحياة أصبحت صعبة بالنسبة لهما، وبحسب ما نقلت وسائل إعلامية عراقية قال ريفان أيضاً أنّه حالياً لا يستطيع أن يعيش حياته بشكلٍ طبيعي بعد الذي حدث، ولا يستطيع أن يخرج من عتبة المنزل. 



أدمعت عيون الجميع... مشاهد كثيرة من تشييع ضحايا حريق زفاف الحمدانية وحداد على أرواحهم!

وأُجريت الكثير من المقابلات مع المعازيم الذين بقيوا على قيد الحياة بعد حفل الزفاف، وعبّر الكثير منهم عن الفاجعة التي تعيشها الحمدانية حالياً بعد وفاة العائلات والأفراد بسبب الحريق في قاعة حفلات الزفاف. 

في حين أنّ المعلومات حول الأسباب الرئيسية التي حوّلت الفرحة الى كارثة قد تضاربت نوعاً ما، إلّا أنّ أبرز الامور تُشير الى أنّه لا علاقة للمفرقعات النارية بما حصل. وكان صديق العريس قد صرّح أن المكيفات في الصالة كانت تشتعل ولم يتمّ الإنتباه لهذا الأمر، فيما إنتشرت كمية كبيرة من الأخبار التي أشارت الى أنّ الحريق مُفتعل!