متداول… اللقطات المصوّرة الواضحة الأولى لزفاف الحمدانية!
زفوها
متداول... اللقطات المصوّرة الواضحة الأولى لزفاف الحمدا...
الصدمة الكبيرة… ليست المفرقعات النارية التي حوّلت زفاف الحمدانية الى كارثة!
زفوها
الصدمة الكبيرة... ليست المفرقعات النارية التي حوّلت زف...

ما الذي يحصل في العراق؟ بعد حادثة الحمدانية تسمّم الحضور خلال زفاف في محافظة كركوك!

الجمعة، 29 سبتمبر 2023
ما الذي يحصل في العراق؟ بعد حادثة الحمدانية تسمّم الحضور خلال زفاف في محافظة كركوك!

بعد مرور ساعات قليلة جداً على الحادث المأساوي الذي شهد عليه عرس الحمدانية ووفاة عدد كبير من الضحايا بسبب الحريق، ضجّة كبيرة شهدتها العراق مجدداً وهذه المرّة مع تسمم الحضور في زفاف عراقي وتحديداً في محافظة كركوك. 

وفي التفاصيل أعلنت قيادة شرطة محافظة كركوك شمال العراق، عن تسجيل 262 حالة تسمّم من حفل زفاف أُقيم في قضاء الحويجة، وعلى الفور تمّ تشكيل فريق عمل برئاسة نائب قائد الشرطة ومعاونه لمتابعة الحالة الصحية للمصابين بالإضافة الى متابعة التحقيقات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل من تسبّب بهذا الأمر. 

تسمم الحضور في زفاف عراقي

حالة من الإستغراب تسيطر حالياً على العراق، وعلامات إستفهام كثيرة طُرحت بعد الحريق الذي حوّل زفاف الحمدانية الى مأساة وحالات التسمّم الكبيرة التي شهدها العرس في كركوك. 

وبعد ساعات من الكشف عن حالات التسمّم، أعلنت السلطات الصحية عن مغادرة جميع المصابين المستشفى بعد تحسن حالتهم الصحية إلّا البعض منهم لم يتمكنوا من الخروج وهم حالياً يخضعون للمزيد من العلاج إلّا أنّه لا يوجد حالات خطرة تستدعي القلق. كما نقلت الوسائل الإعلامية المحلية في البلاد الصورة من غرف الطوارئ التي كانت مزدحمة بالمعازيم الذي تواجدوا في حفل الزفاف. 

متداول... اللقطات المصوّرة الواضحة الأولى لزفاف الحمدانية!

بحسب ما أعلنت شرطة كركوك فقد تمّ توقيف ثلاثة أشخاص بسبب ما جرى ولصلتهم بحادث التسمم، وذلك بعد إستحصال موافقة قاضي التحقيق.