بعد نيرة أشرف… المصرية نورهان حسين مهران ضحيّة جديدة باسم الحبّ
حياة زوجية
بعد نيرة أشرف... المصرية نورهان حسين مهران ضحيّة جديدة...
زوجكِ لا يغازلكِ؟ اعتمدي هذه الطرق لحلّ المشكلة
حياة زوجية
زوجكِ لا يغازلكِ؟ اعتمدي هذه الطرق لحلّ المشكلة

الفاجعة مستمرّة في الحمدانيّة... وفاة والد العروس بعد أيّام قليلة على رحيل والدتها وشقيقها!

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
الفاجعة مستمرّة في الحمدانيّة… وفاة والد العروس بعد أيّام قليلة على رحيل والدتها وشقيقها!

كُسرت حنين مرّة جديدة، فمع الإعلان رسمياً عن وفاة والد عروس الحمدانية تصدّر الفيديو من الجنازة الوسائل الإعلامية العراقية ومواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد مرور أيّام قليلة فقط على رحيل والدتها وشقيقها. 

وكان العريس ريفان مع حنين التي سيطرت عليها الصدمة قد ظهرا في أوّل مقابلة لهما عبر الإعلام، وأعلن ريفان أنّه من المقرّر أن يغادر مع عروسته العراق، وذلك لأنّ كل مرّة ينهضان فيها من الأزمات تعود مرّة أخرى وتحزنهما. كما كان قد عبّر عن الخسارة الكبيرة والحزن الذي تعيشه العائلة بالكامل والبلدة، وعلّق بالقول أنّه حالياً لا يستطيع أن يعيش حياته بشكلٍ طبيعي بعد الذي حدث، ولا يستطيع أن يخرج من عتبة المنزل. 

وفاة والد عروس الحمدانية

فُجعت حنين بوفاة والدها بسبب الحروق التي أصابته، وفي الفيديو بدت ملامح الإنهيار والتعب والحزن واضحة جداً على عروس الحمدانية التي كانت بقرب عريسها.

وخسرت حنين والدتها وشقيقها والآن والدها أيضاً، في حين نجت هي واثنين من إخواتها من الحريق الذي إنتشر بسرعة في قاعة حفل زفافها والذي سبّب بوفاة عدد كبير من الأشخاص بالإضافة الى مجموعة من الجرحى كانوا من بين المعازيم. 



أدمعت عيون الجميع... مشاهد كثيرة من تشييع ضحايا حريق زفاف الحمدانية وحداد على أرواحهم!

وبالطبع علّق الكثير من الرواد على الفيديو المتداول، ومن التعليقات: "ربنا يكون في عونكم ويصبركم على فراق اهاليكم. تعازينا القلبيه لأسر الضحايا الحريق والشفاء العاجل للمصابين"، كما وعلّق أحد الأشخاص بالقول: "يالله انزل السكينة على قلوب ذوي الضحايا و اغمرهم بعطفك ولطفلك انك سميع قريب مجيب الدعاء.. لك الله يا عراق".