أدمعت عيون الجميع… مشاهد كثيرة من تشييع ضحايا حريق زفاف الحمدانية وحداد على أرواحهم!
حياة زوجية
أدمعت عيون الجميع... مشاهد كثيرة من تشييع ضحايا حريق ز...
الفاجعة مستمرّة في الحمدانيّة… وفاة والد العروس بعد أيّام قليلة على رحيل والدتها وشقيقها!
حياة زوجية
الفاجعة مستمرّة في الحمدانيّة... وفاة والد العروس بعد ...

بعد نيرة أشرف... المصرية نورهان حسين مهران ضحيّة جديدة باسم الحبّ

الجمعة، 29 سبتمبر 2023
بعد نيرة أشرف… المصرية نورهان حسين مهران ضحيّة جديدة باسم الحبّ

لم ترحل جريمة نيرة الأشرف من الأذهان لتعود لتجدّد مع جريمة جديدة ومأساة كبيرة، هزّت القاهرة والعالم العربي بأكمله، فما هي تفاصيل جريمة نورهان حسين مهران في إحدى الجامعات في القاهرة؟

جريمة نورهان حسين مهران

يبدو أنّ جرائم القتل في الجامعات خاصّة في القاهرة تتكاثر بدلاً من أن تختفي، فنحن اليوم أمام قصّة واقعيّة تشبه سيناريو من أحد أفلام الأكشن والإثارة العالمية، بطلتها ضحيّة تبلغ من العمر 32 عاماً ذنبها الوحيد أنّها رفض شاباً تقدّم لخطبتها منذ سنين طويلة، فلم يتقبّل الأمر، ممّا دفعه لقتلها ورميها بالرصاص.

وتبيّن أنّ الضحية تدعى نورهان حسين مهران، وهي تعمل موظفة في كليّة الآثار  في جامعة القاهرة، وقبل سنوات قد تقدّم لها الجاني، أحمد ح. الذي يبلغ من العمر 35 عاماً، وهو يعمل أخصائيّاً في رعاية الشباب بكليّة الزراعة. لكنّ نورهان رفضته وأخبرته بأسباب رفضها، إلّا أنّه لم يتقبّل الأمر، وكان يحاول دائماً مضايقتها وإجبارها على الزواج منه.

وبحسب التحريّات، فقد سبق وأن قام المتّهم، قبل خمس سنوات، بإضرام النيران بسيارة نورهان مهران، وكان يُرسل لها رسائل تهديد على هاتفها، مما اضطرّها إلى إبلاغ الأجهزة الأمنيّة عنه، التي ألقت القبض عليه ومن ثمّ أحيل إلى المحكمة التّي قضت بحبسه.

وسط بغداد... إغتيال المتحول الجنسي "نور بي ام" والجمهور يُعلّق!

إطلاق ستّ طلقات من سلاح ناريّ

ووفقاً لأقوال شهود عيان على الجريمة، قد توجّه المتّهم أحمد إلى الجامعة، صباح الأربعاء الماضي، من ثمّ ذهب إلى مكتب رعاية شؤون الطلاب، حيث تعمل نورهان وأخرج سلاحاً ناريّاً، وأطلق ستّ طلقات نحوها لتسقط جثة هامدة، وفرّ هارباً.

وكانت الأجهزة الأمنيّة في مصر، قد انتقلت إلى موقع الحادث فور وقوعها، وقامت باستجواب الموظفين في الجامعة وشهود العيان، لمعرفة ملابسات الجريمة، وقامت بفحص كاميرات المراقبة لكشف كافّة التفاصيل منذ لحظة دخول الموظفة للجامعة إلى لحظة وقوع الحادث وكيّفية هروب المتهم، وتمّ إخبار النيابة التّي توّلت التحقيق.