بالفيديو… ياسمين صبري تعلّم عمرو أديب اليوغا مباشرةً على الهواء!
يوميات المشاهير
بالفيديو... ياسمين صبري تعلّم عمرو أديب اليوغا مباشرةً...
نيشان يرفض إعتذار ياسمين عزّ بعد تغيبها عن ندوة بقيادته في منتدى الإعلام العربي… ويُعلّق: “عيب”!
يوميات المشاهير
نيشان يرفض إعتذار ياسمين عزّ بعد تغيبها عن ندوة بقيادت...

وسط بغداد... إغتيال المتحول الجنسي "نور بي ام" والجمهور يُعلّق!

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
وسط بغداد… إغتيال المتحول الجنسي “نور بي ام” والجمهور يُعلّق!

اغتيال المتحول الجنسي نور بي ام تصدّر عناوين الصحافة العراقية بعد وفاته وسط العاصمة بغداد. أمّا المفاجأة فكانت أنّ الصفحة الرسمية له قد نفت كل تلك الأخبار التي تمّ تداولها ما زاد الجدل بشكلٍ كبير. 

اغتيال المتحول الجنسي نور بي ام

أعلنت صحيفة "السومرية نيوز" العراقية بشكلٍ رسمي مع تأكيد من مصادر أمنية عن إغتيار المشهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمعروف بإسم "نور بي أم"، وأشارت الى أنّ هذا الأمر تمّ وسط بغداد حيث أقدم مسلح يستقل دراجة نارية على قتل المتحول جنسياً بثلاث رصاصات أصابته في الرقبة والبطن ما أدّى الى وفاته على الفور، بالإضافة الى نشر صورته. 

وبعد وفاة "نور بي ام" طوقت قوة أمنية مكان الحادث، كما وتمّ فتح التحقيق الرسمي على الفور للبحث عن الجاني الذي فرّ من المكان بعد إطلاقه الرصاصات القاتلة، ونُقلت الجثة الى الطبّ العدلي.




صفحته الرسمية على فيسبوك نفت الأخبار! 


ساعات قليلة مرّت على تداول خبر الإغتيال حتى نفت الصفحة الرسمية التابعة للمشهور في العراق "نو بي ام" على فيسبوك تلك الأخبار مع صورة له بالأبيض والأسود أُرفقت بالقول: "واحد نايم بامن الله يكعد يلكه نفسه مقتول"، كما ووعد صاحب الحساب ببث مباشر عبر تيك توك ليشرح أنّ كل تلك المستجدات عنه غير صحيحة.

وكل هذه البلبلة زادت من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وعلّق عدد كبير من الرواد في العراق حول حقيقة وفاة "نور بي ام" بهذه الطريقة. 



جريمة جديدة تهزّ العراق وتنتهك الطفولة... الطفلة ريتاج قُتلت بطريقة مروّعة!

الحساب ليس له وتمّ إغتياله بالفعل!


بعد الكثير من الأخبار المتضاربة، تمّ تأكيد مقتل البلوجر والمتحول جنسياً نور بي ام، ونقلت الوسائل الإعلامية العراقية الصورة من مكان الإغتيار في منطقة المنصور - بغداد.