وسط بغداد… إغتيال المتحول الجنسي “نور بي ام” والجمهور يُعلّق!
يوميات المشاهير
وسط بغداد... إغتيال المتحول الجنسي "نور بي ام" والجمهو...
والد الشيف بوراك يكشف عن أمور صادمة في تصريحاته الجديدة!
يوميات المشاهير
والد الشيف بوراك يكشف عن أمور صادمة في تصريحاته الجديد...

نيشان يرفض إعتذار ياسمين عزّ بعد تغيبها عن ندوة بقيادته في منتدى الإعلام العربي... ويُعلّق: "عيب"!

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
نيشان يرفض إعتذار ياسمين عزّ بعد تغيبها عن ندوة بقيادته في منتدى الإعلام العربي… ويُعلّق: “عيب”!

كان من المتوقّع أن يشهد منتدى الإعلام العربي في دبي على ندوة بعنوان "الإعلام والترند" تجمع الإعلامي نيشان وياسمين عز، إلّا أنّ الأخيرة تغيّبت عن جلسة النقاش المنتظرة. 

وبسرعة البرق، إنتشرت المقاطع المصوّرة التي فيها أعرب الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان عن إستغرابه الكبير من تصرّف مقدّمة البرامج المصرية وغيابها عن الندوة، خصوصاً أنّه سبق ونشر عبر حسابه الرسمي المنشور الخاص باللقاء وأرفقه بهذا السؤال: "هل لديك سؤال لياسمين عزّ؟". 

تعليق نيشان خلال الندوة 

وسط إستغرابه الكبير وعلامات الإستفهام التي طُرحت حول غياب ياسمين، وقف الإعلامي اللبناني أمام كل من توجّه الى منتدى الإعلام العربي في دبي للمشاركة في ندوة "الإعلام والترند"، وعلّق بأسلوبٍ ساخر: "ياسمين أكيد عم تحضّر صوتها الشتوي... عرفنا انو ياسمين ما بدّها تجي أو مش حابّة تجي". 

وبالطبع إنهالت التعليقات على الفيديوهات المُتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي من دبي، إذ كتب أحد الأشخاص: "الله يكسفك يا ياسمين يا جماعه الست ديه ملهاش اى علاقه بالاعلام المصرى نهائي"، وتعليق آخر كُتب فيه: "لانها عارفه حالها غير مؤهله ورح تطلع بسواد الوجه وما في وجه مقارنه".

كما كتب آخر: "لانه عطيتوها اكبر من حجمها"... وغيرها من ردود الفعل على ما تغيّب ياسمين عزّ عن جلسة مهمة في منتدى الإعلام العربي الذي يُعتبر من أهم المحطات لكل من يعمل في مجال الإعلام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)



وبعد دقائق قدّمت ياسمين عزّ إعتذارها للإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان بسبب تغيّبها عن ندوة بقيادته خلال فعاليات منتدى الإعلام العربي بدبي، إلّا أنّه رفض إعادة الندوة.



ياسمين عز تضرب من جديد وتقدّم لكل امرأة الطرق الصحيحة لتغذية الزوج وتدليله!

وتوجّهت الوسائل الإعلامية المتواجدة حالياً في دبي لتغطية الحدث، وعندما سألت نيشان عن رأيه بما حدث والجلسة الحوارية التي تغيّبت عنها ياسمين، علّق بالقول: "عيب... طلبوا مني منتدى الإعلام العربي أعمل هالندوة، أنا إنسان كتير محترف بعمل شغلي على أكمل، ولكن الضيفة لم تحتضر ولم تعتذر... في قلّة تقدير لكل الناس يلّي إجو". 

وفي تعليقٍ آخر له، ردّ الإعلامي نيشان على سؤال بالقول: "لأ بعتقد حقارة كتير إنّك تعطي موعد وما تجي"، وإعتبر عدد كبير من الأشخاص أنّ ياسمين قصدت عدم الحضور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nos Khabar - نص خبر (@noskhabar)