بعد الإجازات المثلجة… بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان خلال عطلتهما في هذه الدولة العربية!
يوميات المشاهير
بعد الإجازات المثلجة... بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان خل...
عبر بثّ مباشر… شروق تفضح خيانة دكتور فود لها في دبي!
يوميات المشاهير
عبر بثّ مباشر... شروق تفضح خيانة دكتور فود لها في دبي!

بعد تداول الشائعات... ياسمين عزّ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال بارز!

الأربعاء، 07 فبراير 2024
بعد تداول الشائعات… ياسمين عزّ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال بارز!

ياسمين عز تكشف حقيقة زواجها سرّاً من أحد رجال الأعمال، بعد تداول تلك المعلومات عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكلٍ واسع، ما أدّى إلى تصدّر الإعلامية المصرية الشهيرة الترند بعد غيابها لفترة عن السوشل ميديا.

ياسمين عز تكشف حقيقة زواجها

ردّت الإعلامية ياسمين عزّ على أنباء زواجها من خلال صورة في الستوري عبر حسابها الرسمي على انستقرام، نفت فيها الشائعة المتداولة وأكّدت أنّها إذا قامت بهذه الخطوة ستعلنها بنفسها لجمهورها الإلكترونيّ.

وكتبت ياسمين: "دي المرّة الأولى والأخيرة اللي هردّ فيها على أيّ شائعة... أنا غير متزوجة"، وأضافت: "عندما سأتزوّج سأعلن أمام العالم لأنّ الرجل والزواج والعائلة فخر وشرف لكلّ امرأة يجب أن تعلن عنه".

وكانت قد إنتشرت في الساعات الماضية الأخيرة على المنصات الإلكترونية أخبار عن زواج الإعلامية ياسمين عز سرّاً من مدير عام قنوات "أم بي سي" في مصر، وقيل إنّها إنشغلت الفترة الماضية بالتجهيز للزواج، لذا أخذت إجازة طويلة من برنامجها "كلام الناس".

بشكل مفاجئ... ياسمين عز تطلق مسابقة خاصة "الفرعون" وتحذّر السيدات!

شائعة زواج ياسمين عز بعد قصة حب سرية

بدأت الشائعة مع صفحة شربليتا المختصّة بفضائح المشاهير والأخبار الفنية، إذ كتبت في منشور: "تعيش الإعلامية المصرية ياسمين عز أجمل أيام حياتها، بعد أن كسبت قلب مدير عام قناة MBC مصر محمد عبد المتعال"، وأضافت الصفحة: "وقد تزوجا رسمياً  بعد أن عاشا قصة حب سرية لعدة سنوات حيث دعمها مادياً ومعنوياً في القناة"، وتابعت: "وتقضي أغلب الأيام معه في إحدى الفلل في الساحل الشمالي ريثما ينتهي ديكور منزلهما والذي سيكون بتصميم إطالي نزولاً عند رغبة ياسمين عز".

وتوالت التعليقات التي كشفت عن طبيعة المنشور المضلّل، فصرّح العديد من المعلقين بأنّها خدعة ولا يمكن أن تمرّ على عقول الأشخاص، بينما البعض صدقها وانتقد مقدمة برنامج "كلام الناس".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Charbelitta Official (@charbelitta.official2)