بعد تداول الشائعات… ياسمين عزّ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال بارز!
يوميات المشاهير
بعد تداول الشائعات... ياسمين عزّ تكشف حقيقة زواجها من ...
فاطمة الصفي تثير الجدل في أحدث ظهور لها… لماذا تغيّر شكلها جذرياً؟
يوميات المشاهير
فاطمة الصفي تثير الجدل في أحدث ظهور لها... لماذا تغيّر...

عبر بثّ مباشر... شروق تفضح خيانة دكتور فود لها في دبي!

الأربعاء، 07 فبراير 2024
عبر بثّ مباشر… شروق تفضح خيانة دكتور فود لها في دبي!

لم تلتزم الصمت زوجة دكتور فود، المعروفة عبر السوشيل ميديا بإسم "شروق سانشاين"، بالصمت تجاه ما تتعرّض له خلال هذه الفترة من حياتهما الزوجية. 

والغريب، أنّ الثنائي كان قد إحتفل خلال الأسابيع القليلة الماضية بوصول شروق الى عشرة مليون متابع عبر حسابها على "تيك توك"، ونشرت اللقطات المصوّرة لها مع زوجها خلال هذه المناسبة عبر حساباتها الإلكترونية. 

فيديو زوجة دكتور فود في شوارع فرنسا 

خلال إجازتهما في فرنسا، ظهرت شروق في بث مباشر مع متابعيها على "تيك توك"، وبدت غاضبة جداً وهي تهاجم زوجها بأقسى العبارات. وبعدها، أشارت الى أنّه ذهب الى دبي لمدّة أربعة أيّام بمفرده، على الرغم أنّ لا عمل له هناك، وبعدها بدأت بالضحك بطريقة غريبة جداً، ومن ثمّ إنهارت بالبكاء. 

@dalia.1988 #شروق_سن_شاين #تبكي #fyp #foryoupage #fypシ゚viral #فوريو_foryou #دكتور_فود #💔💔 ♬ original sound - DALIA🦋ᥫ᭡🧸 🌺



دقائق قليلة، وخرجت شروق عن صمتها وبدأت بالصراخ خلال بثٍّ مباشر آخر في شوارع فرنسا، وفضحت على العلن خيانته لها في دبي، وأشارت الى أنّها حظرت حساب التيك توكر "كاتريكسا" لأنّها كانت تعلم أنّها تُلاحق زوجها. أمّا هو فكان يتكلم مع والدة زوجته على الهاتف، ويقول لها: "بنت سكرانة وخاربة الدني"! 

@touma.ys مشكلة شروق و دكتور فود #شروق #دكتور_فود_شروق #دكتور_فود_شروق #مشكلة #fyp #fyppppppppppppppppppppppp ♬ original sound - 🌸بــاربـــي🌸



فيديو "ولادة بيبي حنا"سبّب بلبلة... دكتور فود وزوجته شروق أمام موجة من الإنتقادات اللاذعة!

منتجات غير صالحة!! 


خلال حديث شروق مع متابعيها في البثّ المباشر، حكت أنّ منتجات دكتور فود غير صالة، وقالت: "هيدا دكتور فود يلّي ببيعكن منتجات معفنين". وكانت تناديه طيلة الوقت بأسلوبٍ هيستيري: "أبو كاتريكسا". 

@viral_trending_expolre ولعت بين شروق وزوجها الدكتور فود 💔😯 #شروق_ملكة_الرياكشن #دكتورفود #شروق #fyp #viral #ترند_جديد #CapCut ♬ original sound - Tiktok 2024