عبر بثّ مباشر… شروق تفضح خيانة دكتور فود لها في دبي!
يوميات المشاهير
عبر بثّ مباشر... شروق تفضح خيانة دكتور فود لها في دبي!
بالفيديو… طليقة محمد الترك منى السابر تشمت بدنيا بطمة بعد سجنها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... طليقة محمد الترك منى السابر تشمت بدنيا بطم...

فاطمة الصفي تثير الجدل في أحدث ظهور لها... لماذا تغيّر شكلها جذرياً؟

الأربعاء، 07 فبراير 2024
فاطمة الصفي تثير الجدل في أحدث ظهور لها… لماذا تغيّر شكلها جذرياً؟

أثارت ملامح فاطمة الصفي في أحدث ظهور لها، جدلاً واسعاً بين الرواد الذين إنصداموا من تغيّر شكل وجهها، وذلك بعد خسارتها للكثير من الوزن خلال هذه المدّة. 

ملامح فاطمة الصفي تثير الجدل

بعد فترة على غيابها الطويل، ظهرت الفنانة الكويتيّة فاطمة الصفي على تطبيق "سناب شات" بوجه نحيف جداً ومتعب، الأمر الذي أثار قلق متابعيها حول حالتها الصحيّة، وتساءلوا عن سبب نحافتها المفرطة، كما طالبوها بإستعادة نشاطها وطاقتها وملامحها السابقة التي كانت مفعمة بالجمال والحياة.

ولم تمنع كثرة المكياج التي طبقتها فاطمة في أحدث صور لها من ظهور نحافة وجهها المبالغ فيه والإرهاق الشديد، كما جعلتها تبدو أكبر من عمرها بكثير، وذلك بحسب آراء الجمهور عبر التعليقات. وتحدّثت فاطمة الصفي بمقطع الفيديو المتداول عن نعمة الصحّة، قائلة: "الله يعطينا العافية... ويباركلنا في وقتنا وصحّتنا".

كيف رسمت فاطمة الصفي طريقها الفني؟

أزمة صحية أو عملية تكميم؟

تصدّرت النجمة الكويتية الترند في منصة "أكس"، وسط تساؤلات الرواد، إن كان فقدان وزنها كان بسبب معاناتها من أزمة صحية معينة كالسرطان أو خضعت لعملية التكميم، فيما أشار آخرون إلى أنّ فاطمة إستخدمت فلتر متوفّر عبر تطبيق على "سناب شات".

وجاء في تعليقات المتابعين: "يا حبيبتي... فاطمة الصفي شايفين كيف نحفت مرة؟ يا رب إنها طبيعية وما فيها شي"، "إيش فيها... واضح إنها تعبانه الله يشفيها". "عندها سرطان وأخذت كيماوي فترة وربّي يشفيها يا رب"، "هذا تطبيق تنحيف على سناب شات"، "النحافة مو دايما حلوة... خسارة عبثت بنفسها حتى شوّهتها".

في مقابلة سابقة في عام 2022، تحدّثت فاطمة عن مرضها ومعاناتها من سؤال الناس عن سبب تقصير شعرها، فقالت إنّها تعاني من مرض السرطان وخضعت للعلاج الكيماوي، مما دفعها لحلق شعرها لأنّها لم تكن ترغب برؤيته يتساقط.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دلع المشاهير💃 ضحك فلة وناسه (@dl3_q8yat)