رغم الفيديو الموثّق متحرش المعادي ينفي الواقعة… ماذا قال بأول تصريح له؟
يوميات المشاهير
رغم الفيديو الموثّق متحرش المعادي ينفي الواقعة... ماذا...
بين الضحك، التسلية والإنزعاج… حقائق عن كذبة الأول من ابريل!
يوميات المشاهير
بين الضحك، التسلية والإنزعاج... حقائق عن كذبة الأول من...

رغم تلقيها جرعتي لقاح كورونا... فنانة كويتية تعلن اصابتها بالفيروس

الخميس، 01 أبريل 2021
رغم تلقيها جرعتي لقاح كورونا… فنانة كويتية تعلن اصابتها بالفيروس

فاجأت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي جمهورها بإعلانها إصابتها بفيروس كورونا، رغم تلقيها جرعتي لقاح "فايزر" في وقت سابق. وأبدت فاطمة الصفي، في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، اندهاشها من إصابتها بكورونا، بعدما جاءت المسحة إيجابية، قائلةً "أنا تلقيت الجرعة الأولى من فايزر فقررت إجراء فحص بعد 21 يوم من تلقي الجرعة الثانية، وظهرت نتيجتي بالأمس إيجابية". وأكدت أنها "تعيش بمفردها ولم تخالط أحدا كي ينقل لها الإصابة".

لا اعراض للاصابة

وأشارت الصفي الى أنها لا تعاني أعراض الإصابة، لكن النتيجة إيجابية، مشيرة إلى أن الطبيب استغرب الأمر كونها تلقت اللقاح، متابعة "سألني الطبيب ما الذي تشعرين به قلت له لا شيء، وقال لي مستحيل يطلع إيجابي من اللقاح". وأوضحت أنها "كانت تعلم قبل تلقي اللقاح أن هناك نسبة من 1 إلى 10% من الممكن أن تكون المسحة إيجابية بعد تلقي اللقاح"، مشيرة إلى أنها  ستتبع الإجراءات الاحترازية وتخضع للعزل.

جهور فاطمة الصفي تعاطف مع معها بعدما نشرت الفيديو حيث تمنى لها الصحة والشفاء من فيروس كورونا.

فاطمة تبدو مرهقة

بعد إعلانها تلقيها لقاح كورونا، عبرت الفنانة الكويتية عن غضبها من التعليقات حول مظهرها، حيث وصفها المتابعين بأنها تبدو شاحبة وتعاني من المرض. فردّت في فيديو عبرت فيه عن غضبها من تكرار التساؤلات الموجهة لها حول مظهرها وهل تعاني فعلاً من المرض. كما تعجّبت من السؤال الذي وجه لها حول سبب تلقيها لقاح كورونا قائلة:"ويسألوني ليش اخدتي لقاح لأني لازم اخذ لقاح خلينا نخلص ورانا شغل".

ما هو واقع زواج النجمة فاطمة الصفي؟

كما علق المتابعون على أن مظهر فاطمة الصفي يبدو عليها التعب والأرهاق، وكتب أحدهم: "والله ماعرفتها الا من صوتها ايش عسى ماشر ليش شكلك متغير جدا الله يشفيكي ويعافيكي"، علّق آخر :"الله يشافيك ويعافيك يارب لا تزعلين عايدي خليهم يدعون لك يارب يلبسك ثوب العافية يارب"".