بعد الصدمات النفسيّة التي تعرض لها خلف جدرانها… تشاغلار أرطغرل يشتري مدرسته ويهدمها!
يوميات المشاهير
بعد الصدمات النفسيّة التي تعرض لها خلف جدرانها... تشاغ...
“قبّلت عشرة رجال في يوم واحد”… فضيحة من العيار الثقيل في صناعة الأفلام تكشفها الممثلة آن هاثاوي
يوميات المشاهير
"قبّلت عشرة رجال في يوم واحد"... فضيحة من العيار الثقي...

بعد تعرّضها لوعكة صحية ونقلها الى المستشفى... إليكم حالة نوال الكويتية الصحية

الخميس، 25 أبريل 2024
بعد تعرّضها لوعكة صحية ونقلها الى المستشفى… إليكم حالة نوال الكويتية الصحية

أعلنت شركة "روتانا" عن نقل نوال الكويتية الى المستشفى بعد تعرّضها لوعكة صحية مفاجئة. وهذا ما أثار حالة من القلق بين محبّيها على مواقع التواصل الإجتماعي، فخرجت شقيقة الفنانة عن صمتها لتطمئن الجمهور عن حالة نوال الصحية، فماذا قالت؟.

نقل نوال الكويتية الى المستشفى

نشرت شركة "روتانا" للإنتاج هذا المنشور عبر حساباتها الرسميّة الإلكترونية تؤكد فيه عن تعرّض المطربة نوال الكويتية لوعكة صحية مفاجئة، فكتبت: "تعرّضت الفنانة نوال الكويتية لوعكة صحية... كل التمنيّات للفنانة القديرة بالشفاء العاجل والعودة إلى مزاولة نشاطها الفنّي المنتظر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

وانهالت التعليقات المتمنية السلامة للفنانة الكويتية والبعض تساءل حول ما الذي حصل معها وهل إذا أصبحت بحالة أحسن، فقال أحد الرواد: "بليز روتانا طمنونا عليها الا نوال عاد"، "سلامة قلبها مش ع قلبها شر"، "كل الشفاء العاجل لها يا رب... ام حنين جمهورك ينتظرك والمسرح ينتظرك". 

وبعد الضجّة الكبيرة التي حصلت على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حالة نوال الصحية، طمأنت شقيقة الفنانة، د. نجاة الزيد الجمهور في تصريحات إعلاميّة وقالت: "نوال بخير... تعرضت لوعكة صحية بسيطة وبإذن الله تتعافى منها وتعود إلى فنها وجمهورها قريباً".

بالفيديو... أحلام تحتفل بعيد ميلاد نوال الكويتيّة وهذا ما قالته لها!

تدوينة نجوى كرم عن نوال الكويتية 

كان من اللافت تدوينة الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي تمنّت فيها الشفاء العاجل لزميلتها الفنانة نوال الكويتية والتي وصفتها ب"أختي"، وكتبت نجوى: "سلامة قلبِك يا إختي وحبيبة قلبي. انشالله ما بتشوفي شرّ، والصحة تضلّها دايمة، عليكي وعلى عيلتِك وعلى بيتِك".