مصمّمة تسيء الى العلم السعوديّ… فكيف كان الردّ عليها؟
يوميات المشاهير
مصمّمة تسيء الى العلم السعوديّ... فكيف كان الردّ عليها؟
فاجعة جديدة يعيشها وديع الشيخ بوفاة والده بسبب رصاصة… التفاصيل هنا!
يوميات المشاهير
فاجعة جديدة يعيشها وديع الشيخ بوفاة والده بسبب رصاصة.....

بالصور... نوال الكويتية تحتفل بعيد ميلاد ابنتها حنين والجمهور يتفاعل

الإثنين، 18 سبتمبر 2023
بالصور… نوال الكويتية تحتفل بعيد ميلاد ابنتها حنين والجمهور يتفاعل

يصادف عيد ميلاد ابنة نوال الكويتية الثالث عشر، يوم أمس، في 17 سبتمبر، حيث احتفلت نوال بطريقة عاطفية ومؤثرة بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة من زوجها الملحن الكويتيّ مشعل العروج، فماذا قالت لابنتها؟

عيد ميلاد ابنة نوال الكويتية

احتفلت الفنانة الخليجية نوال الكويتيّة بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة "حنين"، ونشرت صورة معها في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام وأرفقته بتعليق كتبت فيه: "روح وقلب أمها حنينه...كل عام وأنتِ بخير بنيتي وعسى الله يطول بعمرك ولايحرمني وجودك بحياتي ياحياتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نوال الكويتية (@nawal)

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجاتماعي مع المنشور، فانهالت التعليقات التي تهنئ حنين بعيد ميلادها ال13، ومن التعليقات التي انتشرت: "كل عام وحنين بالف خير يارب عقبال المية حبيبتي وضلك فوق راسها فنانتنا الجميلة نوال"، "الله يخلّيها لچ يا حبيبتي ويخلّيچ لها ولا يحرمكم من بعض، وتشوفينها بأعلى المناصب، وتشوفچ بخير وصحّة ونجاح دايم"، "يا روووووحي يا حنينة كل عام و هي بينكم طيبة حبيبة قلبي ناجحة و سعيدة".

تغيّر ملامح نوال الكويتية يصدم الجمهور... ما علاقة أصالة؟

أغنية "زينة أيامي" لنوال الكويتيّة

على صعيد آخر، حصد فيديو كليب أغنية "زينة أيامي" لنوال الكويتيّة، نجاحاً كبيراً، حيث حصل على أكثر من مليوني مشاهدة، كما تحقّق الأغنية ردود أفعال إيجابيّة لدى الجمهور والوسط الفني حيث عبّروا عن إعجابهم بالأغنية. وتعدّ الأغنية إحدى أغنيات الألبوم المنتظر لنوال الذي يحمل عنوان "البوم الأرض".

والأغنية من كلمات الشاعر بدر بورسلي وألحان مشعل العروج، ويقول مطلع الأغنية: "خذني سما بالهون.... يا للي عيونك كون.... يا فاتني المزيون... مثلك ابد ما صار .. خذني ولا تهتم .. آمر وأقولك سم .. أنت بحياتي حلم .. يا مبهر الأنظار".