رغم رفض والده… ابن محمد عبده يغني في إحدى حفلات الزفاف والجمهور يتفاعل
يوميات المشاهير
رغم رفض والده... ابن محمد عبده يغني في إحدى حفلات الزف...
لقاء الخميسي تردّ على منتقدي تغير ديانتها بعد ظهورها وهي ترنّم في الكنيسة!
يوميات المشاهير
لقاء الخميسي تردّ على منتقدي تغير ديانتها بعد ظهورها و...

ببطن مكشوف... نوال الكويتية تثير الجدل بأحدث إطلالة لها

الأحد، 05 نوفمبر 2023
ببطن مكشوف… نوال الكويتية تثير الجدل بأحدث إطلالة لها

صدمت الفنانة نوال الكويتية الجمهور بظهورها الأخير من أحدث جلسة تصوير لها في مدينة العلا بعد إحيائها حفل فنيّ، فكان لوك نوال الكويتية جريء ومثير وطال الكثير من الإنتقادات والتعليقات السيئة. 

لوك نوال الكويتية

في التفاصيل، أطلّت الفنانة نوال الكويتية في حفلها الفني في مدينة العلا مرتدية كروب توب باللون البيج الفاتح مع تنورة طويلة من نفس التصميم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نوال الكويتية (@nawal)

وهذه المرّة الأولى التي تعتمد فيها نوال هذا اللوك الجريء، فانهالت التعليقات السيئة والإنتقادات الهائلة، فلم يعتد جمهور الفنانة على رؤيتها بهذا اللوك الذي كشف عن بطنها.

ومن التعليقات التي كتبت تحت صور نوال التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، قال أحد متابعيها: "انا مصدوم من هذا المظهر... طول عمرك ام حنين الراقية، هذا اللبس مو لبسج اللي تعودنا عليها، الصورة غير موفقة اتمنى تنحذف".

وقال متابع آخر: "لحظة شصاير؟ هذي نوال لا اتوقع بطانة مو صح؟"،وقال آخر: "ستايل اللبس غير مناسب حتى لو كان بطانة.. طول عمرك ستايلك راقي".

نوال الكويتية تتفوق وتتصدر المرتبة الأولى عربياً

هاشتاغ "نوال في العلا"

من جهة أخرى، تصدّر هاشتاغ "نوال في العلا" منصة أكس خاصة في المملكة العربية السعودية، فتفاعل الجمهور مع ما قدّمته نوال عبر أكثر من أغنية لها، منها: "لقيت روحي بعد ماكنت أدور"، "ودي احس انك وفي"، "ردّلي ذاك الوفي" وغيرها. 

نشير إلى أن الفنانة نوال الكويتية أحيت حفلاً غنائياً في مدينة العلا السعودية بحضور عدد كبير من الجمهور، مما أثار غضب عارم على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إقامة الحفل بالتزامن مع أحداث الحرب في غزّة.