النهاية كانت معروفة… الجمهور يُعبّر عن خيبة أمله بعض عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “كريستال”
سينما ومسلسلات
النهاية كانت معروفة... الجمهور يُعبّر عن خيبة أمله بعض...
ببطن مكشوف… نوال الكويتية تثير الجدل بأحدث إطلالة لها
يوميات المشاهير
ببطن مكشوف... نوال الكويتية تثير الجدل بأحدث إطلالة لها

رغم رفض والده... ابن محمد عبده يغني في إحدى حفلات الزفاف والجمهور يتفاعل

الأحد، 05 نوفمبر 2023
رغم رفض والده… ابن محمد عبده يغني في إحدى حفلات الزفاف والجمهور يتفاعل

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهر من خلاله عبد الرحمن محمد عبده، وهو يغني في إحدى حفلات الزفاف، فكيف تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع غناء ابن محمد عبده؟ 

غناء ابن محمد عبده

ظهر عبد الرحمن محمد عبده في الفيديو واقفاً أمام الفرقة الموسيقيّة ويغني أغنية والده الشهيرة "يا ليل خبرني"، ولم يتضح بالفيديو اذا كان الفنان محمد عبده يشارك نجله الغناء أو كان الأخير يؤدي الأغنية منفرداً.

وتفاجأ رواد مواقع التواصل بأداء وبصوت عبد الرحمن العذب، كما انعقدت المقارنات حول صوت كل من الأب والابن، وأيضاً، تساءل البعض عن سبب عدم إحترافه الغناء.

ومن التعليقات التي انتشرت: "مدرى احسه يشبه صوت ابوه"، "‏‎م شاء الله مثل صوت ابوه"، "وريث الصوت"، "مررره شبه صوت ابوه له مستقبل". 

ولم تكن تلك المرّة الأولى التي يظهر فيها ابن فنان العرب محمد عبده وهو يغنّي. فقبل شهر تقريباً، ظهر عبد الرحمن داخل بروفات حفل والده في مهرجان "الغناء بالفصحى" في المملكة العربية السعودية، فأشاد الجمهور حينها بصوته وأكّدوا أنّه فيه شبهاً من صوت والده.

محمد عبده يرفض إحتراف ابنه الغناء

في سياق آخر، كان الفنان محمد عبده تحدّث سابقاً، عن سبب رفضه إحتراف نجله مهنة الغناء، رافضاً أن يفصح عن السبب، وامتفى بالإشارة عن أنّه خطّط له شيئاً آخر، ولا يريد أن يكون الفن هو مستقبله الذي سيعمل فيه، قائلاً: "أرفض هذه الحرفة له... أنا حرّ".

الجمهور لاحظ صعوبة تحركه... محمد عبده يثير قلق جمهوره خلال مهرجان "الغناء بالفصحى"!

من جهة أخرى، نشير إلى أنّ من آخر حفلات الفنان الخليجي محمد عبده، كانت ضمن الحفلات الاونلاين التي انطلقت قبل إفتتاح موسم الرياض لعام 2023 بأيام قليلة، وذلك، بعد أن شارك في مهرجان "الغناء بالفصحى" الذي أقيم في السعودية.