باسم يوسف يردّ على الجدل القائم حول سترته في لقائه مع بيرس مورغان… ما قصّتها؟
يوميات المشاهير
باسم يوسف يردّ على الجدل القائم حول سترته في لقائه مع ...
رغم رفض والده… ابن محمد عبده يغني في إحدى حفلات الزفاف والجمهور يتفاعل
يوميات المشاهير
رغم رفض والده... ابن محمد عبده يغني في إحدى حفلات الزف...

النهاية كانت معروفة... الجمهور يُعبّر عن خيبة أمله بعض عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "كريستال"

السبت، 04 نوفمبر 2023
النهاية كانت معروفة… الجمهور يُعبّر عن خيبة أمله بعض عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “كريستال”

بعد مرور تسعين حلقة على الشاشة، صبّت كمية تعليقات سلبية على نهاية مسلسل "كريستال" مع التعبير عن خيبة الأمل الكبيرة بسبب الأحداث عن شخصيات القصّىة.

تعليقات سلبية على نهاية مسلسل "كريستال"

لم تكن الحلقة الأخير من "كريستال" كالتوقعات التي رسمها الجمهور، وعلّق عدد كبير من رواد السوشيل ميديا بالإشارة الى أنّهم توقعوا نهاية سعيدة يشعر بها الجميع بالإرتياح. 
ولكن على العكس تماماً، وهذا ما جعل البعض الآخر يتحدّث في المنشورات، الصور والتغريدات عن كيف تحوّلت شخصية "فاي" من الفتاة العادية الى السيّدة التي تريد أن تشبه "عليا كرم" في كل ما يخص حياتها، في حين انّها حصلت على كل أموال "باسل" بعد وفاته. 



عليا كرم وجدت الحبّ، لذا قرّرت الرحيل مع الشخص الذي إختارته وتركت خلفها كل شيء بعد أن ودّعت "فاي" على طريقتها في المنزل الكبير الذي شهد على الصراعات والخلافات الكثيرة بينهما. 



من الحبّ الى الخيانة وبعدها الإنتقام كبير... قبل بدء عرضه إليكم كل ما تريدون معرفته عن مسلسل "الخائن"

أمّا الدكتور جواد فقرّر الرحيل من هذا العالم الذي سبّب له الكثير من الألم والصدمات، قرّر السفر وبدء حياة جديدة بعيدة عن كل ما عاشه خلال تلك الفترة بسبب "فاي" وما فعلته. ولكنّه حافظ على صداقته مع "عليا" وترك لها رسالة قبل سفره الى أميركا. 



من التعليقات والإنتقادات الساخرة الكثيرة التي إنهالت عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، نعود الى "حرب الورود"، ونرى المشاهد نفسها تقريباً، حيث تبكي "جوري" لوحدها في ذلك القصر ويتخلى عنها الجميع، وفي المشهد الأخير تلتقي بطفلة في الحديقة.