بالفيديو… فيفي عبده بأقوى ردّ على منتقدي الرقص والفنّ
يوميات المشاهير
بالفيديو... فيفي عبده بأقوى ردّ على منتقدي الرقص والفنّ
فهرية أفجان في كواليس التصوير… وهذه المرّة مع “كرم”!
يوميات المشاهير
فهرية أفجان في كواليس التصوير... وهذه المرّة مع "كرم"!

سيرين عبد النور تعود الى السباق الرمضاني وثنائيّة مع قيس الشيخ نجيب في هذا المسلسل!

الأحد، 18 فبراير 2024
سيرين عبد النور تعود الى السباق الرمضاني وثنائيّة مع قيس الشيخ نجيب في هذا المسلسل!

بعد غيابها عن الشاشة في شهر رمضان المبارك، ها هي عودة سيرين عبد النور الى السباق الرمضاني تتصدّر حديث جمهورها عبر الصفحات الإلكترونية، خصوصاً أنّهم لطالما طالبوها بظهورها على الشاشة في هذه الفترة من السنة. 

وتستعدّ النجمة اللبنانية لعرض مسلسل "النسيان" في رمضان 2024، والذي تُشارك بطولته مع النجم السوري قيس الشيخ نجيب الذي يُحقق حالياً نجاحاً لامعاً مع مسلسل "الخائن" الذي يُعرض على الشاشة. 

عودة سيرين عبد النور الى السباق الرمضاني

كشفت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور عبر برنامج "سينماتك" على SBC عن بطولة مسلسل "النسيان" مع الممثل قيس الشيخ نجيب، وأشارت الى أنّها بالفعل سعيدة بثنائيتها الأولى معه خلال شهر رمضان المبارك. 

وعلّقت بالقول: "فيّي قول إنّو عمل عنجد فيو مساحة تمثيل كتير كبيرة... كنت بالفعل بحاجة كل شي في مشاعر جواتي إطلقها بهيك عمل في كل المشاعر، خوف، حزن، قرارات... كتير تفاصيل ما فيّي إحكي فيها هلق... هيدا المسلسل دسم". وعن زميلها قيس الشيخ نجيب قالت: "أنا بكفيني إبتسامتو... وبقدر قول عنجد هيدا شريكي، مش شريكي على البوستر وبالبرومو، شريكي بالمشهد والعمل". 

وعبّر عدد كبير من الرواد عن حماسهم لمشاهدة هذا العمل الرمضاني الجديد وقصّة المسلسل مع كل تلك التفاصيل عنه، وبالتحديد ثنائيّة سيرين وقيس معاً. 



فوازير دينا الشربيني لن تُعرض خلال الموسم الرمضاني... لهذا السبب! 

من ناحيةٍ أخرى، تُشارك النجمة سيرين عبد النور متابعيها عبر حساباتها الإلكترونية بسلسلة من الصور الجديدة لها والأزياء التي تختارها من أفخم العلامات التجارية العالمية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)