ما بعد الحلقة الخامسة والعشرين ليس كما قبلها… الجمهور يتفاعل بشكلٍ رهيب مع أحداث “عَ أمل”!
سينما ومسلسلات
ما بعد الحلقة الخامسة والعشرين ليس كما قبلها... الجمهو...
ما حقيقة حمل كايلي جينر من حبيبها تيموثي شالاميت؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة حمل كايلي جينر من حبيبها تيموثي شالاميت؟

الإنتقادات تنهال كالمطر على ياسمين صبري... بين مسلسلها "رحيل" وتصريحات والدها!

الخميس، 04 أبريل 2024
الإنتقادات تنهال كالمطر على ياسمين صبري… بين مسلسلها “رحيل” وتصريحات والدها!

منذ إطلاق البوستر الترويجي وبدأ انتقاد ياسمين صبري في مسلسل رحيل على مواقع التواصل الإجتماعي وهذا ما يشير إلى فشل الممثلة أمام الممثلات الأخريات المتسابقات بالموسم الرمضاني 2024 وذلك بحسب آراء الجمهور على السوشيل ميديا.

انتقاد ياسمين صبري في مسلسل رحيل

تتعرّض الممثلة المصرية ياسمين صبري لحملة إنتقادات واسعة بسبب أدائها في مسلسلها الرمضاني، إذ عبّر عدد كبير من الرواد عن عدم رضاهم على الكثير من المشاهد، أبرزها الأحداث عند دخولها السجن، حيث ظهرت البطلة بكامل أناقتها وبإطلالة جذابة تتنافى تماماً مع طبيعة الحدث، مما تسبّب بالسخرية الحادة عليها. وبالرغم من أنّ مسلسلها لم يتصدّر الترند بأي دولة عربية منذ بداية  عرضه في النصف الثاني من رمضان، إلا أن هذه الإطلالة شغلت حديث الجمهور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وهناك مجموعة من التعليقات الساخرة على مظهر ياسمين صبري في المسلسل: "الاوسازة ياسمين صبري مسجونة في بيوتي سنتر"، "بس ياسمين صبري دي فاشلة كممثلة وماعندهاش رغبة حتي تبذل الحد الأدنى من المجهود"، "صدق او لا تصدق دي ياسمين صبري في مسلسلها رحيل و هي في السجن"، " بعد ما قعدت أربع أيام كاملين في الححٖز على ذمة التحقيق وبعدها خدت سبع سنين وإترحلت على السحٖن، وطبعاً زي ما كلنا عارفين جوة السحٖن بيبقى في جلسات تنضيف للبشرة وهير روتين وسكين كير وإزالة الإتهـ ـامات الزائدة بالليزر ".

والد ياسمين صبري بأقسى هجوم عليها!

لا تتعرّض ياسمين صبري للهجوم على الصعيد المهني فقط، بل أيضاً من الناحية الشخصية من قبل والدها الدكتور أشرف صبري من خلال العديد من التصريحات الحديثة له عبر حسابه في موقع الفايسبوك وكان آخرها إنتقاده لابنته ياسمين بقوله ""ربنا حرمك من نعمة البيت والأولاد".

بالصور... أوّل ظهور لشقيقة ياسمين صبري الفرنسية والجمهور يلاحظ الشبه بينهما!

وجاء في منشوره على فايسبوك: "ربنا بيدي كل واحد على أد نيته ربنا اداكم الهدوء والسكينة والأولاد زينة الحياة الدنيا والهدوء والعمل أغلى من أي شيء أغلى من كنوز الدنيا اللي بتغري ناس كتير وبتحرمهم الراحة والهدوء لأنهم افتكروا ان الأموال أهم من العيلة والهدوء النفسي فاتزلزلت نفسيتهم وربنا حرمهم من نعمة عظيمة الأولاد والبيت والحب وأصبحوا بدون حب ولا حياة ولا عائلة ولا طمأنينة كل امنيتي ربنا يهدي المريض وينقذه من نفسه".