ظهور حياة الفهد حديثاً بعد شائعات إصابتها بوعكة صحية… كيف بدت؟
يوميات المشاهير
ظهور حياة الفهد حديثاً بعد شائعات إصابتها بوعكة صحية.....
قصي خولي من التمثيل إلى التعليم… تعرّفوا على مشروعه الجديد في شهر رمضان
يوميات المشاهير
قصي خولي من التمثيل إلى التعليم... تعرّفوا على مشروعه ...

أظافر طويلة لفتاة شعبية... ردود فعل سلبية بسبب إطلالة ياسمين صبري في بوستر مسلسل "رحيل"

السبت، 23 مارس 2024
أظافر طويلة لفتاة شعبية… ردود فعل سلبية بسبب إطلالة ياسمين صبري في بوستر مسلسل “رحيل”

خطأ التصوير أو خطأ تنسيق الإطلالة في بوستر مسلسل ياسمين صبري الرمضاني الذي سيبصر النور في النصف الثاني من الشهر الفضيل، كلّفها التعرّض للإنتقادات اللاذعة والتعليقات السلبية من قبل محبّيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي. 

بوستر مسلسل ياسمين صبري

لم تنجح الممثلة المصرية ياسمين صبري بإقناع الجمهور بشخصيتها في مسلسل "رحيل" الذي فيه ستُقدّم دور فتاة بسيطة وتجارب قاسية في هذه الحياة، إلّا أن إطلالتها في الإعلان الترويجيّ تؤكّد العكس تماماً، وذلك بحسب آراء الرواد الإلكترونيين.

ظهرت ياسمين واقفة في ورشة للنجارة إلا أنّ أظافرها الملوّنة والطويلة والمرتبة كانت تتعارض مع الشخصية لا تمت للواقع بِصِلة، كون الجمهور شاهد أولاً مشهدها وهي تقطع الخشب ليجدوا الأظافر بهذا الشكل، فتعرّضت الممثلة لإنتقادات كثيرة ولاذعة مع هذه الصورة التي إنتشرت عبر السوشيل ميديا بشكلٍ كثيف، لتسليط الضوء على طول وترتيب الأظافر في البوستر. 

والبعض سخر من الموضوع وكتب تعليقات ساخرة لياسمين صبري، فقال أحدهم: "ياسمين شقيانة... بس ضوافرها مرتاحة" بإشارة منه إلى عدم التناغم بين الصورة ومضمون الشخصية. 

وجاء في التعليقات أيضاً: "ممكن روتين ضوافرك؟"، "مع إحترامي للمخرج بس الضوافر دي عمرها ما تكون لبنت شقيانة وماسكة خشب ومنشار... يا ريت نهتم بالتفاصيل دي عشان المصداقية"، "اي يا فنانة انت شقيانة ببيوتي سنتر ولا اي؟". 

شاهدوا كيف إحتفلت ياسمين صبري بعيد ميلادها مع عائلتها!

قصة مسلسل "رحيل" 

تُجسّد النجمة ياسمين صبري في مسلسل "رحيل"، دور فتاة شعبية تتعرّض للعديد من الأزمات والتحديات ولكنها تتحلّى بالصبر وتتحدّى عوائقها وتنجح. 

نشير إلى أن مسلسل "رحيل" هو من تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج محمد عبد السلام وسيشارك في العمل كل من مي القاضي، محمد كيلاني، لبنى ونس، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد مهران وغيرهم من الممثلين المصريين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)