صور شاكيرا الجريئة في أحضان ممثل شهير… فهل تعيش قصّة حبّ جديدة؟
يوميات المشاهير
صور شاكيرا الجريئة في أحضان ممثل شهير... فهل تعيش قصّة...
أظافر طويلة لفتاة شعبية… ردود فعل سلبية بسبب إطلالة ياسمين صبري في بوستر مسلسل “رحيل”
سينما ومسلسلات
أظافر طويلة لفتاة شعبية... ردود فعل سلبية بسبب إطلالة ...

ظهور حياة الفهد حديثاً بعد شائعات إصابتها بوعكة صحية... كيف بدت؟

الجمعة، 22 مارس 2024
ظهور حياة الفهد حديثاً بعد شائعات إصابتها بوعكة صحية… كيف بدت؟

بعد شائعات إصابتها بوعكة صحية، أطلّت حياة الفهد في أحدث ظهور لها مبتسمة وبصحة جيّدة وهي تقطع قالب الحلوى إلى جانب عبد العزيز وحسن ويوسف بمناسبة عيد الأمّ. وبالطبع تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الصور المتداولة، خاصة بعد قلقهم على النجمة الخليجية بسبب الشائعات التي إنتشرت عنها مؤخراً. 

حياة الفهد في أحدث ظهور لها

شارك عبد العزيز النصّار عبر حسابه الرسمي على إنستقرام سلسلة صور جديدة من زيارته إلى الممثلة القديرة حياة الفهد برفقة حسن البلام ويوسف الغيث، وظهر بالصور أمامهم قالب الكيك بمناسبة عيد الأمّهات وأرفق عبد العزيز منشوره بتعليق مؤثر، قال فيه: "ما قدرنا نشوفها في مسلسلات رمضان هالسنه... قلنا نشوفها بعيد الأم... لأنها قبل لا تكون سيدة الشاشة الخليجيّة هي أم الفنانين... الله يحفظج ويطوّل بعمرج... يخليج لنا يا أحلى أم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عبدالعزيز النصار•Aziz Alnassar (@abdulaziz.k.alnassar)

وأيضاً، شارك يوسف الغيث الصور في حسابه وعلّق عليها: "كل عام وأطيب قلب بخير وسلامة... فرحتنا دائماً بشوفتها سالمة غانمة هي أم الجميع... هي رمز وقامة الأخلاق في الفن كل عام وانت بخير وصحة وسلامة".

بالصور... حياة الفهد تردّ على أنباء خضوعها لعمليات التجميل والجمهور يعلّق

رسالة شكر من حياة الفهد 

بدورها أعادت الممثلة حياة الفهد الغائبة عن الشاشة في رمضان 2024، بنشر الصور عبر حسابها على إنستقرام وكتبت رسالة شكرتهم فيها على زيارتهم لها وكتبت: "شكراً لأبنائي على الزيارة والمفاجئة الجميلة التي أثلجت صدري..  شكراً شكراً من قلبي لابني النجم الكبير حسن البلام، هو السند والداعم للنجوم الشباب شكراً للنجم الشاب الذي يمتعنا ويزرع الإبتسامة على وجوه الجميع بأخلاقه عبد العزيز النصار ".

وأضافت: "شكراً لابني ومدير أعمالي الذي يحمل على عاتقه الحمل الكبير يوسف الغيث... وفقكم الله ويحفظكم ربي دائماً... رسالتي هي لابنائي الأخلاق ثم الأخلاق... ومبارك عليكم الشهر وتقبل الله طاعتكم وصيامكم".