بالصور… شاهدوا أحدث إطلالات النجمات بالمايوه هذا الصيف!
يوميات المشاهير
بالصور... شاهدوا أحدث إطلالات النجمات بالمايوه هذا الص...
فيديو عراك في الشارع بين ماغي بو غصن وإمرأة يتصدّر الترند… ما الذي حصل؟
يوميات المشاهير
فيديو عراك في الشارع بين ماغي بو غصن وإمرأة يتصدّر الت...

أخيراً كُشفت الحقيقة... فخرية خميس توضح حقيقة تغيّر ملامح حياة الفهد!

الثلاثاء، 04 يوليو 2023
أخيراً كُشفت الحقيقة… فخرية خميس توضح حقيقة تغيّر ملامح حياة الفهد!

كشفت تصريحات فخرية خميس الحقيقة الكاملة حول تغيّر ملامح النجمة القديرة فخرية خميس، والتي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها بفيديو إنتشر بطريقة خيالية على الصفحات الإلكترونية. 

وصُدم الجمهور في الأيّام القليلة الماضية برؤية حياة الفهد بوجهٍ مشدود وكأنّها خضعت لكمية من العمليات التجميليّة التي غيّرتها كثيراً، وعدا عن الفيديو بدأ الرواد بنشر الصور المأخوذة للنجمة الكويتية والتعليق عليها مع طرح الأسئلة الكثيفة! 

تصريحات فخرية خميس عن النجمة القديرة 

بعد البلبلة التي شهدتها السوشيل ميديا في الخليج ومختلف البلاد العربية، حسمت النجمة العمّانيّة فخريّة خميس الأمور، وأشارت في تصريحاتها الى أنّها تواصلت هي شخصياً مع الممثلة الكويتية القديرة حياة الفهد لمعرفة الحقيقة حول هذا الفيديو، إذ كتبت عبر حساباتها الإلكترونيّة: "شفت الفيديو وللأمانة والله وايد اتصلوا يسألوني عن الخبر... واتصلت بالأستاذة القديرة ام سوزان حياة الفهد اسلم عليها وسألتها". 



وأضافت في منشورٍ لها عبر إنستقرام أنّ ردّ حياة الفهد كان على الشكل التالي: "بنفسها والله نفت الخبر وقالت ماعملت عمليات تجميل وكل هذا فلتر وبس والله... وهم قالتلي الي باركولي بالعرس هذا كان من سنتين... وسلامتكم". كما ولفتت الى أنّ هناك الكثير من الأشخاص الذي إتصلوا وسألوا عن الموضوع. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فخرية خميس (@fakhriya_khamis)



فيديو جديد للممثلة حياة الفهد يثير الجدل... فيلتر أو عمليات تجميل؟

"لن أُعلّق على التفاهات"! 

في وقتٍ سابق، غرّد الصحافي السعودي حسن النجمي عبر حسابه على تويتر أنّه تواصل أيضاً مع النجمة القديرة حياة الفهد، وقالت أنّها لن تُعلّق على تلك التفاهات، وكانت تقصد صورها المتداولة.