أخيراً كُشفت الحقيقة… فخرية خميس توضح حقيقة تغيّر ملامح حياة الفهد!
يوميات المشاهير
أخيراً كُشفت الحقيقة... فخرية خميس توضح حقيقة تغيّر مل...
بعد إعتناقها الإسلام…حبيبة كريم بنزيما تظهر بالبيكيني والجمهور غاضب!
يوميات المشاهير
بعد إعتناقها الإسلام...حبيبة كريم بنزيما تظهر بالبيكين...

فيديو عراك في الشارع بين ماغي بو غصن وإمرأة يتصدّر الترند... ما الذي حصل؟

الثلاثاء، 04 يوليو 2023
فيديو عراك في الشارع بين ماغي بو غصن وإمرأة يتصدّر الترند… ما الذي حصل؟

أثار فيديو ماغي بو غصن الذي تصدّر الصفحات الإلكترونية والعناوين علامات الإستفهام حول ما الذي حصل بينها وبين إمرأة أمام الجميع، وعندما بدأ التدافع والصراخ بينهما، صوّرت عدسات الكاميرا ما حصل في الشارع. 

وفور نشر هذه المشاهد المصوّرة الغريبة، تمّ تداولها بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي وترافقت مع تعليقات الجمهور من لبنان والعالم العربي. إذ من المعروف أنّ ماغي تتمتّع بالكثير من الصفات الإنسانية، ولا تتردّد بإظهارها على العلن وحتى عبر صفحاتها الإلكترونية. 

فيديو ماغي بو غصن في الشارع 

لم يعلم الجمهور في البداية ما الذي يحصل بين الممثلة اللبنانية وإمرأة في الشارع وأمام الجميع، فقد نُشر الفيديو بعنوان: "مشكل كبير بين ماغي بو غصن وسيّدة". وبدت ماغي غاضبة وهي تصرخ عليها وتتعارك بالأيادي! الى أن أصبحت كل الأمور واضحة، فقد توجّهت الممثلة ماغي بو غصن لإنقاذ طفلاً يتعرّض للتعنيف من والدته، وهذا ما جعلها تتوقف لحمايته وإبعاد الأمّ عنه بصورة عنيفة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @lebanese_society_



ماغي بو غصن تشارك جمهورها بصور مفاجئة بعمر المراهقة... هل تغيّرت؟

بالطبع كان هذا الفيديو مادة دسمة لليوتيوبرز ورواد السوشيل ميديا، وخصوصاً من يعملون في مجال تربية الأطفال وعلم النفس، إذ شرحوا كيف تصرّفت النجمة تجاه تعنيف الوالدة لإبنها، كما والبعض الآخر شرح كيفية التصرّف بالطريقة الصحيحة عند مواجهة مثل هذه المواقف في الشوارع أو في الأماكن العامة. 

وحصد فيديو ماغي نسبة عالية جداً من المشاهدة والتعليقات على مختلف منصات التواصل الإجتماعي، وكان الجميع يُريد أن يعلم ما الذي حصل بالطفل بعد إنتهاء العراك!