بالفيديو… محمد عطية يبكي مباشرةً على الهواء عند حديثه عن غزّة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... محمد عطية يبكي مباشرةً على الهواء عند حديث...
بعد إنفصاله عن زوجته… أحمد خميس ينهار بالبكاء في البثّ المباشر!
يوميات المشاهير
بعد إنفصاله عن زوجته... أحمد خميس ينهار بالبكاء في الب...

أخيراً... مصالحة ماغي بو غصن وباميلا الكيك في مهرجان ضيافة!

الخميس، 23 نوفمبر 2023
أخيراً… مصالحة ماغي بو غصن وباميلا الكيك في مهرجان ضيافة!

فرحة عبّر عنها الجمهور اللبناني والعربي مع مصالحة ماغي بو غصن وباميلا الكيك خلال مهرجان ضيافة 2023 في دبي مع تداول الفيديو لتلك اللحظات على نطاقٍ واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

إذ من المعروف أنّ الخلاف بينهما بدأ في السنوات القليلة الماضية بعد مسلسل "يا ريت"، وحينها إتهمت باميلا زميلتها أنّها من كانت السبب بحذف إسمها من المنشور الترويجي للعمل! 

مصالحة ماغي بو غصن وباميلا الكيك

نجح مهرجان ضيافة 2023 في مصالحة كل من الممثلة اللبنانية ماغي بو غُصن وزميلتها الممثلة اللبنانية باميلا الكيك بعد خلاف إستمرّ لسنوات عدّة، وفي الفيديو نرى الكاميرا تقترب منهما مع كلمة "مبروك". 
وهنا علّقت ماغي بالقول: "انا بِفتخر بالممثلة اللبنانية توقف والصديقة أكيد، تنجح هالنجاح... إن شا لله بيكون إلنا شغل سوا"، وكان أيضاً المنتج جمال سنان الذي إقترب للتحدّث مع باميلا أيضاً. 

وبالطبع سرقت تلك اللقطات المصوّرة الأنظار، وعلّق الرواد عليها بكثرة وباركوا في تعليقاتهم لكل من ماغي وباميلا أيضاً بعد المصالحة في مهرجان "Diafa 2023". 



يُذكر أنّ النجمة ماغي بو غصن قد حازت على جائزة أفضل ممثلة لعام 2023 خلال فعاليات هذا الحدث العربي والعالمي المهم. وإختارت الممثلة اللبنانية إطلالة ترتكز على الأسود الفخم مع تسريحة شعر مرفوعة. 



معلومات غامضة حول مهرجان القاهرة السينمائي لعام 2023... هل ألغي أو تأجل؟

كما تمّ تكريم الممثلة باميلا الكيك عن دور "عليا كرم" الذي قدّمتها على الشاشة في مسلسل "كريستال"، وقد وصلت النجمة اللبنانية الى المهرجان بالهيليكوبتر.