أخيراً… مصالحة ماغي بو غصن وباميلا الكيك في مهرجان ضيافة!
يوميات المشاهير
أخيراً... مصالحة ماغي بو غصن وباميلا الكيك في مهرجان ض...
بعد الكثير من النضالات… هند صبري تعلن إستقالتها من برنامج الغذاء العالمي!
يوميات المشاهير
بعد الكثير من النضالات... هند صبري تعلن إستقالتها من ب...

بعد إنفصاله عن زوجته... أحمد خميس ينهار بالبكاء في البثّ المباشر!

الخميس، 23 نوفمبر 2023
بعد إنفصاله عن زوجته… أحمد خميس ينهار بالبكاء في البثّ المباشر!

وثّق فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي انهيار احمد خميس بالبكاء بسبب إنفصاله عن الممثلة الإماراتية مشاعل الشحي، وتحدّث الإعلامي عن مشاعره التّي يعاني منها في الوقت الحالي بسبب فقدان حبيبته والإبتعاد عنها. 

انهيار احمد خميس بالبكاء

ظهر مشهور السوشيل ميديا أحمد خميس في بثّ مباشر وهو يبكي بشدّة بعد الإنفصال، وقال في الفيديو: "المشكلة لمّا تحبّ شخص وتملي قلبك به وتسوّي المستحيل عشانه... وما تعيش يوم من دون ما تفكّر بهذا الشخص وتفكّر كيف تسعده ... أمر صعبط".

وعن أسباب إنفصاله عن مشاعل الشحي، قال أحمد متأثّراً: "لن أنسى إنهياري وبكائي منذ ثلاثة أشهر... حسّيت أن قصّتنا ما راح تكتمل ولكنّي أغمضت عينيّ عن قصد... وأحببتكِ بكلّ عاطفة لديّ وتجاهلت جميع العلامات"، وأضاف: "الآن أجلس وأتساءل، هل كانت علاقتنا بهذه الهشاشة أم كانت العلامات صادقة وحقيقية لهذه الدرجة؟".

واستكمل أحمد خميس حديثه عن الإنفصال، قائلاً: " "أنا من نزّلت الستوريات... رحت أنام وبعدها قمت شفت كلامكم الإيجابيّ لي... حسّيت بشعور خوف الأهل... الله لا يحرمني منكم. صدق لا تخلّوني لوحدي، أحسّ بفراغ كبير، وصعب أوصف هذا الشعور بكلمتَي ... ما أعرف اللي صار صحّ وبنفس الوقت خطأ. ما أعرف ليش قلبي يعورنّي وكمان فيني شعور الحزن... وأريد أبكي بشدّة بس إذا بكيت، ما أعرف كيف راح أوقّف... ساعدوني".

خرجت عن صمتها وأكدت الأخبار... هنا الزاهد تُعلن إنفصالها عن أحمد فهمي!

خلاف بين أحمد خميس ومشاعل الشحي قبل الإنفصال

في سياق آخر، ظهرت مشاعل الشحي قبل الإنفصال بمقطع فيديو نشره الإعلامي  أحمد خميس عبر حسابه على "سناب شات"، وهي مستلقية على السرير في المستشفى، ليدخل بعدها أحمد بنوبة ضحك هستيريّة، وذلك بسبب تأثير البنج على مشاعل، وقال: "لما تقومين من البنج رح تنصدمين بالصور"، فتساءلت مشاعل عن شكلها، قائلة: "أنا حلوة"، ممّا زاد من ضحك أحمد وقال: "أهمّ شيء أنتِ حلوة وحطيت لكِ فلتر".

وإتهمّت مشاعل زوجها السابق أحمد خميس بالخيانة، وأكّدت أنّه يخونها مع فتاة تُدعى "صفاء" وأضافت: "الفلتر موحلو... أنا بكرهك بتخوني"، وردّ عليها أحمد، ضاحكاً: "بخونك مع مين بالضبط... مشاعل إهدي". فاعتبر البعض أنّ هناك أمراً حقيقيّاً وراء خلافاتهما قبل الإنفصال ومرتبط بالخيانة.