ابو كاتريكسا”… شروق والدكتور فود يعودان بفضيحة جديدة فهل انفصلا؟”
يوميات المشاهير
ابو كاتريكسا"... شروق والدكتور فود يعودان بفضيحة جديدة...
نجوم سوريا والعالم العربي يواسون قيس الشيخ نجيب بعد وفاة والدته!
يوميات المشاهير
نجوم سوريا والعالم العربي يواسون قيس الشيخ نجيب بعد وف...

بالصور... الأميرة رجوة تحتفل بعيد ميلادها الثلاثين بطريقة مميّزة!

الإثنين، 29 أبريل 2024
بالصور… الأميرة رجوة تحتفل بعيد ميلادها الثلاثين بطريقة مميّزة!

إحتفلت الاميرة رجوة بعيد ميلادها الثلاثين برفقة زوجها ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله بطريقة مميزة ورومانسية حيث إنتشرت صور لهما، وتمكنت الأميرة من لفت النظر إليها بسبب إطلالتها الأنيقة والفخمة.

عيد ميلاد الاميرة رجوة

نشر الأمير حسين بن عبدالله صورة برفقة زوجته رجوة آل سيف بمناسبة عيد ميلادها وأرفق الصورة بتعليق رومانسي ومؤثر، فكتب: "أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير".

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Al Hussein bin Abdullah II‎‏ (@‏‎alhusseinjo‎‏)‎‏

وتألّقت الأميرة في تلك الصورة بإطلالة راقية، مرتدية فستان بستايل القميص باللون الأحمر الداكن بأكمام طويلة مع ياقة مثنية، وجاء التصميم محدّداً للخصر وغنيّاً بالثنيات المنسدلة على جوانبه. وأرفقت رجوة مع الفستان لمسات ذهبية فخمة عبارة عن حقيبة يد "كلاتش" باللون الذهبي من تصميم Bottega Veneta، وأقراط ذهبية متدلية تميّزت بتصميم معاصر على شكل عين مرصعة من دار Schiaparelli، وإعتمدت الأميرة رجوة تسريحة شعر الكعكة العالية مع خصلتَين على الوجه.

وتفاعل الرواد بشكلٍ واسع مع الإحتفال بعيد ميلاد الاميرة، فانهالت عليها التعليقات والمنشورات المحتفلة بهذه المناسبة السعيدة وكتبوا لها أجمل عبارات أعياد الميلاد متمنيين لها الصحة والحياة الطويلة. فقال أحد النشطاء على انستقرام: "كل عام وانتم بخير وعقبال المولود الجديد"، وآخر قال: "أجمل مافي العمر أن يمضي مع من نحب ، كل عام و المحبة و الغلا بينكم زايده … عمر جديد مديد يا رب ، كل سنة و انتو بخير".

صورة متداولة جديدة لشقيقة الأميرة رجوة آل سيف... وملامحها مختلفة تماماً عنها

أحدث إطلالات الاميرة رجوة

وأيضاً، تداول الرواد على الصفحات الإلكترونية صورة للأميرة رجوة آل سيف ظهرت فيها وهي متألقة بطقم من المخمل باللون الأزرق الداكن من توقيع دار Rabanne، وهو عبارة عن توب ضيق بأكمام طويلة ونسقتها مع تنورة ماكسي مصمّمة بنفس اللون. وتجمّعت أطراف التنورة عند جانب الخصر ببروش مرصّع. وتركت رجوة شعرها منسدلاً على كتفَيها، وطبّقت مكياجاً ناعماً.