فهرية أفجان في كواليس التصوير… وهذه المرّة مع “كرم”!
يوميات المشاهير
فهرية أفجان في كواليس التصوير... وهذه المرّة مع "كرم"!
هيفاء وهبي ترقص بجرأة ودلع في دبي… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
هيفاء وهبي ترقص بجرأة ودلع في دبي... شاهدوا الفيديو!

الديوان الملكي الأردني يُعلن الحداد الرسمي على وفاة والد الأميرة رجوة

الإثنين، 19 فبراير 2024
الديوان الملكي الأردني يُعلن الحداد الرسمي على وفاة والد الأميرة رجوة

مع وفاة والد الاميرة رجوة، زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين، أعلن الديوان الملكي الأردني الحداد الرسمي في البلاد لمدّة ثلاثة أيّام، بأمرٍ من العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ابن الحسين. ووالد الأميرة هو السعودي خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف، مواليد 1953، متزوج بعزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري، ولديهما أربعة أبناء هم فيصل ونايف ودانا والأميرة رجوة. 

وفاة والد الاميرة رجوة

أعرب الديوان الملكي الهاشمي عن حزنه الكبير والتعازي وخالص المواساة للملك عبد الله الثاني إبن الحسين، والعائلة الملكية، وأسرة الراحل خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف وعائلة السيف، بهذه الفاجعة. 



وأعلن الديوان الملكي الأردني الخبر بشكلٍ رسمي عبر صفحاته الإلكترونية في بيانٍ رسمي، على أن يمتد الحداد الرسمي إعتباراً من الأحد الموافق 18 فبراير 2024 في البلاط الملكي الهاشمي. 



شاهدوا بالفيديو تصرّف غير متوقّع من الامير الحسين مع مصوّر

يُذكر أنّ والد الأمير رجوة، زوجة ولي العهد الأردني، تخرّج من الجامعة الأميركيّة في بيروت بتخصص هندسة مدنيّة، وأسس شركة "آل سيف مهندسون مقاولون"، والتي تعد اليوم إحدى أكبر شركات المقاولات في المملكة العربية السعودية، مع الكثير من الشركات في مختلف القطاعات.

ومع وفاته، نشر الأمير الحسين عبر حسابه الرسمي على إنستقرام صورة تجمعه مع والد زوجته، خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف، وعلّق بالقول: "بمزيد من الحزن والأسى، ننعى فقيدنا والد زوجتي عمي الحبيب أبا فيصل، عرفناه دمثاً كريماً صاحب خُلق ودين. ولا يسعنا سوى أن نرضى بقضاء الله وقدره. رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه وألهمنا الصبر والسلوان". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Hussein bin Abdullah II (@alhusseinjo)