طارق العريان ونيكول سعفان يكشفان للمرّة الأولى الأسرار عن حياتهما معاً!
يوميات المشاهير
طارق العريان ونيكول سعفان يكشفان للمرّة الأولى الأسرار...
بعد أن اعترف به… أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد ابنه ويكشف عن عمره
يوميات المشاهير
بعد أن اعترف به... أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد ابنه...

بالصور... إطلالة رجوة آل سيف في الكونغرس الأميركي حديث الجمهور!

الأحد، 24 سبتمبر 2023
بالصور… إطلالة رجوة آل سيف في الكونغرس الأميركي حديث الجمهور!

تصدّرت صور رجوة آل سيف في الكونغرس الاميركي برفقة زوجها ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله، محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورهما الجميل والأنيق. 

رجوة آل سيف في الكونغرس الاميركي

بملابس رسمية وستايل بسيط ولوك كلاسيكيّ، أطلّت الأميرة رجوة آل سيف من الكونغرس الاميركي، حيث تتواجد مع زوجها الذي يعقد لقاءات سياسيّة وإستراتيجيّة، ويلتقي مع مجموعة أعضاء من الكونغرس للبحث في الشؤون الخارجية والموارد الطبيعية والزراعة.

ونشر الديوان الملكي الأردني في حسابه في منصة "اكس"، صورة من اللقاء وكتب: "الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وليّ العهد، يلتقي في واشنطن، بحضور الأميرة رجوة الحسين، أعضاء جدد في الكونغرس الأميركيّ في لجان الشؤون الخارجيّة والمخصّصات والخدمات العسكريّة والأمن الداخليّ وشؤون المحاربين القدامى والموارد الطبيعيّة والزراعة".

شعر قصير وملامح مختلفة... صور متداولة للأميرة رجوة آل سيف!

صور الأمير الحسين بن عبدالله في انستقرام 

في السياق نفسه، نشر الأمير الحسين مجموعة من الصور في حسابه الرسمي في تطبيق انستقرام ،وثّق فيها حضوره مع زوجته، التي بدا عليها سعادتها بمرافقة زوجها ودعمه بأعمال السياسيّة. وعلّق الأمير على الصور: "من لقاءات اليوم في الكونغرس الأميركي"، وأضاف: "ناقشنا خلالها القضايا الإقليميّة وعدّة أمور منها الأمن السيبراني والشراكة الإستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Hussein bin Abdullah II (@alhusseinjo)

وأصرّ ولي العهد على أن تظهر معه زوجته رجوة آل سيف في جميع الصور واللقطات، حيث ظهرت مرتدية تنورة" ميدي" سوداء اللون مع بلوزة ساتان باللون الأبيض، واختارت تسريحة شعر بسيطة وطبّقت مكياجاً ناعماً وخفيفاً. 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهور رجوة برفقة زوجها الحسين، حيث أثنوا على العلاقة الجميلة الثنائي، وعبّروا عن إعجابهم بإطلالة رجوة آل سيف الراقية والأنيقة. ومن هذه التعليقات: " انت ورجوة حلوين ومحبوبين تدخلون القلب بسرعة"، "ما أحلاهم هو ورجوة"، "زوجته بتشبه أمه".