بالصور… جمانة مراد تطلّ بإطلالة فاضحة في السعودية
يوميات المشاهير
بالصور... جمانة مراد تطلّ بإطلالة فاضحة في السعودية
بعد صوره مع داليدا خليل… فتاة جديدة مع عمرو دياب تثير التساؤلات!
يوميات المشاهير
بعد صوره مع داليدا خليل... فتاة جديدة مع عمرو دياب تثي...

شعر قصير وملامح مختلفة... صور متداولة للأميرة رجوة آل سيف!

الأحد، 13 أغسطس 2023
شعر قصير وملامح مختلفة… صور متداولة للأميرة رجوة  آل سيف!

أثارت صور رجوة آل سيف الحديثة ضجّة كبيرة وجدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها بإطلالة مختلفة تماماً عن إطلالتها السابقة، حيث أطلّت بشعر قصير وملامح مختلفة، فما قصّة تلك الصور؟

صور رجوة آل سيف

في التفاصيل، نشر حساب في تطبيق انستقرام، مختصّ بأخبار العائلات الملكيّة في العالم العربي، صوراً مفاجئة للاميرة رجوة آل سيف زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني. وظهرت رجوة بصور عديدة بالأبيض والأسود، وبإطلالة كلاسيكيّة وبشعر مجعد وقصير في بعض الصور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by All about Arab Royals 👑 (@allaboutarabroyals)

وتنوّعت إطلالات رجوة الحسين، ففي إحداها، ظهرت وهي تضع تاج "رجوة من الله"، أما في صورة ثانية، تضع شالاً يغطي نصف شعرها. وفي صورة أخرى، ظهرت بشعر قصير مجعد.

وأشاد رواد الصفحة بجمال الأميرة رجوة بهذه الإطلالات التي تميّزت بها نساء الستينيّات والسبعينيّات، وتفاعلوا مع الصور حيث كتبوا تعليقاتهم عليها، ومن بينها: "جميلة بس جمالها الطبيعي أحلى بكثير"، "ما أجملها من أميرة"، "جميلة الجميلات"، "ما أجملها الله يحميها".

بإطلالة متطابقة... الأمير الحسين والأميرة رجوة يشجعان المنتخب الأردني!

الصور المتداولة ليست حقيقيّة

ولكن تفاجأ الجمهور أنّ صور الأميرة رجوة آل سيف ليست حقيقيّة بل تمّ تصميمها من خلال برنامج الذكاء الإصطناعي، فكتبت صفحت all about Arab royals: "للحظة ظنّنت أنّها صور حقيقيّة للأميرة رجوة.... لكن تبيّن لي أنها أُعدّت بإستخدام تقنيّات الذكاء الإصطناعي".

نشير الى أن رجوة الحسين لا تملك أي حسابات الكترونية رسمية لها على مواقع التواصل الإجتماعي، بعكس ولي العهد الأمير الحسين الناشط على المنصات الإلكترونية حيث يشارك جمهوره صوراً من نشاطاته اليوميّة وأعماله، بالإضافة إلى نشره صوراً عائلية مع الملك عبدالله والملكة رانيا وزوجته وإخوته. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Hussein bin Abdullah II (@alhusseinjo)