هل فعلاً حصل خلاف كبير بين صابر الرباعي ووائل جسار في السعودية؟!
يوميات المشاهير
هل فعلاً حصل خلاف كبير بين صابر الرباعي ووائل جسار في ...
بالصور… اجازة بسمة بوسيل في اسبانيا مع أولادها وكلمات غامضة منها!
يوميات المشاهير
بالصور... اجازة بسمة بوسيل في اسبانيا مع أولادها وكلما...

بإطلالة متطابقة... الأمير الحسين والأميرة رجوة يشجعان المنتخب الأردني!

الأربعاء، 09 أغسطس 2023
بإطلالة متطابقة… الأمير الحسين والأميرة رجوة يشجعان المنتخب الأردني!

تحرص الأميرة رجوة على المشاركة مع زوجها ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله الثاني، في معظم النشاطات والإحتفالات الأردنية، وكان آخرها حضورها مباراة ختام منافسات بطولة الملك عبد الله الثاني الدوليّة لكرة السلة، حيث ظهرت رجوة آل سيف تدعم المنتخب الأردني. 

رجوة آل سيف تدعم المنتخب الأردني

في التفاصيل، خطفت الأميرة رجوة الأنظار بجمالها من خلال إطلالتها الرياضية الطبيعية، في حضورها مباراة المنتخب الأردني ضدّ نظيره المنتخب المكسيكيّ، التي أقيمت يوم الأول من أمس، في ختام بطولة الملك عبد الله الثاني.

وما لفت الأنظار هو ظهور الأمير حسين والأميرة رجوة بإطلالة متطابقة تماماً، فارتديا تي شيرت باللون الأسود المطبوع عليها العلم الأردني على شكل صقر، كدلالة على صقور المنتخب الأردني. وأرفقت رجوة إطلالتها ببنطلون أسود ضيق، وتركت شعرها البنيّ ينسدل على كتفيها، ولم تضع الكثير من المكياج، لتطلّ بإطلالة بسيطة وعاديّة. 

ولم تفارق الإبتسامة الناعمة والهادئة وجه رجوة طوال مدة المباراة، وظهرت إلى جانب زوجها في المدرجات وهما يصفقان ويشجعان منتخب بلادهما. وانتهت المباراة بفوز صقور الأردن على نظيره المكسيكي بنتيجة 86-72.

بالصور... رجوة آل سيف في أحدث ظهور لها وإطلالة رسميّة أنيقة!

من جهة أخرى، حضرت سمو الاميرة آيا بنت الفيصل، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبيّة ورئيسة إتحاد كرة الطائرة، المباراة حيث ظهرت برفقة الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة آل سيف في المدرجات.

نشير الى أنّ الأميرة رجوة الحسين تحصد الكثير من الإهتمام من قبل الجمهور العربي بشكل عام والجمهور الأردني بشكل خاصّ وتشكل مادّة دسمة للإعلام خاصّة بعد زواجها من ولي العهد. وتختلف الآراء حولها حيث أن البعض عبّر عن إعجابه بها وبشخصيتها، أما البعض الآخر، ينتقدها كما ينشر صور مسرّبة غير لائقة لها.