بصور معبّرة… ابنة أصالة شام الذهبي تهنئ الجمهور بعيد الفطر برفقة ابنتها!
يوميات المشاهير
بصور معبّرة... ابنة أصالة شام الذهبي تهنئ الجمهور بعيد...
بالصور… بيلا حديد تهنئ جمهورها العالمي بعيد الفطر من خلال رقصة فلسطينية!
يوميات المشاهير
بالصور... بيلا حديد تهنئ جمهورها العالمي بعيد الفطر من...

عيد فطر مميّز للعائلة الملكية الأردنية مع حمل رجوة آل سيف... والجمهور يتفاعل!

الخميس، 11 أبريل 2024
عيد فطر مميّز للعائلة الملكية الأردنية مع حمل رجوة آل سيف… والجمهور يتفاعل!

أعلن الديوان الملكي الأردني  في بيان رسمي صبيحة عيد الفطر المبارك خبر حمل الاميرة رجوة آل سيف بطفلها الأول من زوجها ولي العهد الحسين بن عبدالله بعد حوالي عشرة أشهر على زواجهما. 

حمل الاميرة رجوة آل سيف بطفلها الأول

وجّه الملك عبد الله الثاني بن الحسين وحرمه الملكة رانيا العبد الله، رسالة تهنئة إلى نجلهما الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة آل سيف الحسين بهذه المناسبة السعيدة وتمنّوا لهما الذرية الصالحة المعافاة والطيبة.

وبدوره علّق الأمير الحسين بن عبدالله على الخبر حيث أعاد نشره في خاصية القصص الصغيرة على موقع انستقرام وكتب تعليقاً صغيراً قال فيه: "الحمد الله رب العالمين... اللهم تمم لي ولزوجتي الغالية رجوة بكل خير". 

صورة متداولة جديدة لشقيقة الأميرة رجوة آل سيف... وملامحها مختلفة تماماً عنها

تهنئات ومباركات الأردنيين

وعقب إعلان الخبر السار، إنهالت التعليقات المهنئة، كما توالت الدعوات الطيبة على الأميرَين من قبل العديد من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي الذين عبّروا عن سعادتهم للثنائي الملكي. ومن هذه التعليقات: "ألف مبارك وجعل الله المولود قرة عين والديه وجديه"، "بارك الله لهما واهلا وسهلا بنسل الاشراف الجديد ونفع فيه الامة مبارك للاسرة الهاشمية والشعب الأردني"، "الله يبارك لهم و تقوم الأميره الملكه المستقبليه بالسلامه".

وكشف الديوان الملكي الهاشمي في البيان الرسمي الصادر عن العائلة، موعد ولادة الأميرة رجوة آل سيف الحسين والتي من المتوقّع أن تضع مولودها الأوّل خلال فصل الصيف المقبل في الفترة بين عشرين يونيو وحتى منتصف شهر سبتمبر المقبل.

وجاء خبر حمل الأميرة بعد حوالي الشهرين من فقدان والدها المهندس السعودي خالد بن مساعد آل سيف بتاريخ 18 فبراير الماضي والتي إختفت عن الأنظار منذ ذلك الحين، فيما ظهر الأمير الحسين متولّياً مسؤولية العزاء والمشاكة بمراسم الدفن في المملكة العربية السعودية،

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Hussein bin Abdullah II (@alhusseinjo)