عيد فطر مميّز للعائلة الملكية الأردنية مع حمل رجوة آل سيف… والجمهور يتفاعل!
يوميات المشاهير
عيد فطر مميّز للعائلة الملكية الأردنية مع حمل رجوة آل ...
بالصورة… الجمهور يتفاعل مع ظهور منة عرفة بالحجاب في عيد الفطر!
يوميات المشاهير
بالصورة... الجمهور يتفاعل مع ظهور منة عرفة بالحجاب في ...

بالصور... بيلا حديد تهنئ جمهورها العالمي بعيد الفطر من خلال رقصة فلسطينية!

الخميس، 11 أبريل 2024
بالصور… بيلا حديد تهنئ جمهورها العالمي بعيد الفطر من خلال رقصة فلسطينية!

هذا العام، بيلا حديد تحتفل بعيد الفطر على طريقتها الخاصة بأسلوب ممزوج بين الحزن والذكريات الجميلة التي طبعت بأذهان الجميع عن عادات أهالي غزة في العيد. العارضة العالمية شاركت جمهورها من كافة أنحاء العالم بمعايدة خاصة من خلال الرقصة الفلسطينية، فكيف تفاعلوا معها؟.

بيلا حديد تحتفل بعيد الفطر

نشرت عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية بيلا حديد على حسابها الرسمي عبر تطبيق انستقرام، مقطع فيديو لمجموعة من السيدات الفلسطينيّات يتراقصن ويردّدن الأهازيج بأجواء إحتفالية مبهجة، يرتدن أثواب فلسطينية تقليديّة مطرزة بأجمل الزخارف وعقدنّ على رؤسهنّ عصبة رأس مُزيّنة بالدنانير الذهبية.

وبصور أخرى نشرتها بيلا حديد كتبت فيها "عيد مبارك والحرية لفلسطين" وعن المعاناة التي يعيشونها في ظلّ الحرب المستمرة عليهم من قبل الجيش الإسرائيلي. 

وفرح الجمهور العربي بشكلٍ واسع مع منشورات العارضة العالمية وأثنوا على لفتتها الجميلة تجاه أصولها الوطنية الفلسطينية، وأكّدوا أنها تتمتّع بروح جميلة وإنسانية كونها تقف إلى الشعب الفلسطيني وتدعم القضية الفلسطينية منذ البداية، لا سيما بعد بدء الحرب في شهر أكتوبر 2023 حتى اليوم. 

بسبب دعمها الدائم لفلسطين... عائلة حديد تواجه التهديدات!

حقيقة تخلّي دار ديور عن بيلا حديد 

وكان قد إنتشر في الأشهر الماضية الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، خبر تخلّي دار ديور العالمي عن بيلا حديد ذات الأصول الفلسطينيّة، جراء دفاعها عن الفلسطينيّين وسط الحرب منذ السابع من أكتوبر بين إسرائيل والفصائل الفلسطينيّة بقطاع غزّة.

إلا أنّ الحقيقة غير ذلك على الإطلاق. إذ أنّ عقد العارضة بيلا حديد مع دار الأزياء الشهيرة إنتهى في شهر مارس 2022 أي قبل وقتٍ طويل من صراع غزة واسرائيل، حسبما أكّد شخص مطّلع لوكالة "أسوشييتد برس". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)