بالصور… الأميرة رجوة تحتفل بعيد ميلادها الثلاثين بطريقة مميّزة!
يوميات المشاهير
بالصور... الأميرة رجوة تحتفل بعيد ميلادها الثلاثين بطر...
بالفيديو… قيس الشيخ نجيب يبكي على فراق والدته في جنازتها
يوميات المشاهير
بالفيديو... قيس الشيخ نجيب يبكي على فراق والدته في جنا...

نجوم سوريا والعالم العربي يواسون قيس الشيخ نجيب بعد وفاة والدته!

الإثنين، 29 أبريل 2024
نجوم سوريا والعالم العربي يواسون قيس الشيخ نجيب بعد وفاة والدته!

حزن يخيّم على الوسط الفني السوري بعد وفاة والدة قيس الشيخ نجيب، الفنانة السورية القديرة خديجة العبد، وقد نعاها ابنها الممثل بكلمات مؤثرة وحزينة، وقام عدد كبير من نجوم سوريا والعالم العربي يمواساته من خلال منشوراتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب

أعلن الممثل قيس الشيخ نجيب عن وفاة والدته خديجة العبد من خلال صورة نشرها في حساباته الرسمية على السوشيل ميديا، وأرفقها بتعليق مؤثر، قال فيه: "الله معك يا أمي يا حنونة يا ست الكل سلمي على بابا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Qays Sheikh Najib قيس شيخ نجيب (@qayssheikhnajibofficial)

كما نعت نقابة الفنانين في دمشق الفنانة الراحلة عبر فيسبوك برسالة جاء فيها: "وفاة الزميلة الفنانة القديرة خديجة العبد ونوافيكم لاحقاً بموعد التشييع والدفن وموعد التعزية... إنا لله وإنا إليه راجعون".

وقدّم عدد كبير من نجوم سوريا والعالم العربي واجب العزاء لقيس الشيخ نجيب، ومن بينهم، الممثلة كاريس بشار التي كتبت في منصة أكس: "خالص العزاء ياقيس الله يصبر قلبك ولروحها الرحمة والسلام".

المخرجة رشا شربتجي نعتها بكلمات مؤثرة: "سيدة راقية وفنانة غالية على قلوبنا وامرأة مُحِبّة ومُضَحِّية، عزائي الشديد لعائلة العبد والشيخ نجيب، بالأخص الفنان قيس الشيخ نجيب والمخرج سيف الشيخ نجيب بوفاة والدتهن خديجة العبد"، وأضافت: "الله يرحمها يارب، ويجعل مثواها الجنة، الله يصبر قلوب محبيها والعائلة الكريمة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

تيم حسن: "رحمة الله عليها العمر الك قيس الحبيب"، سيرين عبد النور: "العمر الك الله يرحمها وتكون نفسها بالسما"، كيندا علوش: " العمر الك قيس حبيبي الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبر قلبك على فراقها".

بعد إغتيالها... هل أسرار هاتف البلوغر العراقية "أم فهد" هي التي قتلتها؟

نشير إلى أنّ الراحلة الممثلة خديجة العبد بدأت حياتها الفنيّة من خلال فرقة "تشرين" للفنون الشعبية وقدّمت العديد من الأعمال على خشبة المسرح والتلفزيون قبل أن تبتعد عن الفنّ وتعتزل التمثيل.