بالصور… بيلا حديد تهنئ جمهورها العالمي بعيد الفطر من خلال رقصة فلسطينية!
يوميات المشاهير
بالصور... بيلا حديد تهنئ جمهورها العالمي بعيد الفطر من...
بعد “كدابين”… ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد مع أغنية “إختياراتي”!
يوميات المشاهير
بعد "كدابين"... ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جد...

بالصورة... الجمهور يتفاعل مع ظهور منة عرفة بالحجاب في عيد الفطر!

الجمعة، 12 أبريل 2024
بالصورة… الجمهور يتفاعل مع ظهور منة عرفة بالحجاب في عيد الفطر!

ظهرت منة عرفة بالحجاب في عيد الفطر، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل، فتباينت آراء الرواد بين من أعجب بإطلالتها البسيطة والروحية في أيام العيد، أما البعض الآخر إنتقدها بسبب إرتدائها النقاب فقط في هذه الأيام وليس دائماً. 

منة عرفة بالحجاب في عيد الفطر

نشرت الممثلة المصرية منة عرفة في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام صورة خاصة لها تهنئ فيها جمهورها بعيد الفطر المبارك، وظهرت الفنانة مرتدية جلباب أسود وطرحة باللون نفسه وبدون مكياج، والتقطت الصورة من داخل سيارتها قبل صلاة العيد.

وحظيت الصورة بتفاعل كبير من قبل متابعي منة وانهالت التعليقات المهنئة بحلول العيد متمنيين لها الصحة والعافية والسلام، وذلك من خلال إعادة نشر الصورة في حساباتهم.

فيما البعض الآخر عبّر عن إنزعاجه من الصورة بسبب أن الممثلة المصرية ظهرت بأيام العيد بالحجاب بينما في الأيام العادية عكس ذلك تماماً، وطلبوا أن يهديها الله وتعتزل الفنّ وتتفرّغ لعبادة الرب. 

وأيضاً، نشرت منة عرفة صور بإطلالة مختلفة تماماً عن إطلالتها الأولى، إذ طبقت المكياج اللامع والخفيف وأسدلت شعرها على كتفيها، وأرفقت المنشور بتعليق قالت فيه: "عيدكم مبارك كل سنة وانتوا طيبين". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Arafa - منة عرفة (@mennarafaofficial)

بالصور... إطلالات بنقشة الورد مستوحاة من لوكات النجمات العربيات!

منة عرفة في فيلم "أسود ملون" 

في سياق آخر، تستعدّ منة عرفة لإطلاق أجدد أعمالها السينمائية وهو فيلم "أسود ملون" الذي من المقرر عرضه في الأيام المقبلة بمناسبة عيد الفطر عام 2024.

وتجسّد منة في الفيلم شخصية "سالي" وهي شخصية مركبة وعبّرت عن سعادتها بالعمل مع المخرج المصري حسن البلاسي وأكدت منة في تصريحات إعلاميّة سابقة أن الفيلم سوف يكون مفاجأة للجمهور في العيد وتمنت بأن يحظى بنجاح باهر.