بسبب رامز جلال ومقالبه… إصابة محمد فؤاد بنزيفٍ في البطن!
يوميات المشاهير
بسبب رامز جلال ومقالبه... إصابة محمد فؤاد بنزيفٍ في ال...
شيرين عبد الوهاب تخسر الدعوى المقدمة ضدها من قبل شركة روتانا… كم بلغت قيمة تغريمها؟
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تخسر الدعوى المقدمة ضدها من قبل شركة ...

الى الواجهة من جديد... تصريحات محمود المهدي عن منّة عرفة: "عقاب من ربّنا"!

الإثنين، 27 مارس 2023
الى الواجهة من جديد… تصريحات محمود المهدي عن منّة عرفة: “عقاب من ربّنا”!

عادت تصريحات محمود المهدي عن منة عرفة لتتصدّر العناوين من جديد بسبب ما قاله عبر الإعلام عن زواجه من الأخيرة والخلافات بينهما التي إستمرّت لفترةٍ طويلة وخرجت على العلن. 

وكشف محمود أنّه بعث رسالة الى زوجته الأولى وأمّ أطفاله ليقول لها أنّه أدرك قيمتها بعد أن خسرها، إلّا أنّه أكد إحترامه الشديد لطليقته الثانية، مع العلِم أنّ محمود تزوّج ثلاث مرّات وكان بعمر 18 سنة في زيجته الأولى. 

تصريحات محمود المهدي عن منة عرفة

عبر الإعلام، حكى محمود عن زوجته الثالثة الممثلة منة عرفة، وإعتبر أنّ زواجهما قد يكون عقاباً من الله، وأعرب عن ندمه الشديد من إرتباطهما والخلافات بينهما التي خرجت على العلن، وعلّق بالقول: "في حاجات مينفعش تنقال، خدت صدمة كبيرة فيها، واتسرعت في زواجي من منة عرفة، ولا زلت أشعر بالندم على زواجي منها... وضحيت كتير".

كما أشار الى أنّه تعرّف على منّة خلال تصوير مسلسل "تلات ستات"، وحينها كان مرتبطاً بزوجته الثانية، ولكن في الفترة التي تفشّى بها فيروس كورونا أعلن طلاقه.



محمود المهدي يردّ على اتهامه بالخيانة... هذا ما قاله عن منة عرفة!

وأشار محمود المهدي في حديثه لبرنامج "خط أحمر" الى مشاكله مع زوجته الثالثة، وقال: "مشاكلي مع منّة بدأت لأني كنت رافض فكرة اللمس في التمثيل وأنا ضحيت بحاجات كتير واتظلمت واتسرعت وما كانش ينفع تكون معايا". 

أمّا الصدمة كانت عندما صرّح محمود بخيانة منّة له، وقال: "منّة عرفة خانتني عاطفياً واكتشفت صدفة، ودمّرت حياتي لأن افلامي أتوقفت لمّا انا دافعت عنها".