إبنة نادين نسيب نجيم تبكي على والدتها المصابة في السجن!
يوميات المشاهير
إبنة نادين نسيب نجيم تبكي على والدتها المصابة في السجن!
الى الواجهة من جديد… تصريحات محمود المهدي عن منّة عرفة: “عقاب من ربّنا”!
يوميات المشاهير
الى الواجهة من جديد... تصريحات محمود المهدي عن منّة عر...

بسبب رامز جلال ومقالبه... إصابة محمد فؤاد بنزيفٍ في البطن!

الإثنين، 27 مارس 2023
بسبب رامز جلال ومقالبه… إصابة محمد فؤاد بنزيفٍ في البطن!

شهد برنامج "رامز نيفر إند" على اصابة محمد فؤاد بنزيف بالبطن وبذلك تصدّر النجم المصري الترند عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع تداول الصور والمقاطع المصوّرة من الحلقة الرمضانيّة. 

وعلى مدار السنوات الماضية وقع عدد من نجوم مصر والعالم العربي في شِباك مقالب الفنان رامز جلال، وخلال هذا العام عاد الى الشاشة مع برنامجه الجديد خلال الموسم الرمضاني والذي يرتكز على الفكرة نفسها وهي تنفيذ المقالب الصاخبة بمجموعة من الزملاء له في الوسط الفني والإعلامي. 

اصابة محمد فؤاد بنزيف بالبطن

حلّ النجم المصري محمد فؤاد ضيفاً على الحلقة الرابعة من برنامج "رامز نيفر إند"، إلّا أنّه اُصيب بنزيفٍ في البطن خلال الفقرة التي يتواجد بها داخل الغرفة المُتحركة والتي يُطلق عليها رامز جلال إسم الغسالة.

وبعد أن ظهرت بقعة من الدماء على ملابسه نتيجة الجراح في بطن محمد، بدأ رامز جلال بالصراخ: "إسعافات... يا نهار إسود" ومن ثمّ توجه اليه للإطمئنان على حالته وفي حال كان يشعر بألمٍ، إذ من المعروف أنّ النجم محمد فؤاد خضع مؤخراً لعملية جراحية لتكميم المعدة وهذا الأمر كان سيُشكّل خطورة على حياته في حال كانت الإصابة التي تعرّض لها بالبرنامج بالغة. 

في الحلقة الثالثة من برنامج رامز جلال... ياسمين عزّ ضحية مقالبه!

وبطبيعة الحال إنهالت التعليقات على المقالب التي يُنفّذها رامز جلال بضيوف برنامجه دون التفكير بحالتهم الصحية أو في حال ستنعكس المقالب بشكلٍ سلبي عليهم كما حصل في حلقة الفنان محمد فؤاد.