ما هي أولويات حلا شيحة في شهر رمضان المبارك؟
يوميات المشاهير
ما هي أولويات حلا شيحة في شهر رمضان المبارك؟
بسبب رامز جلال ومقالبه… إصابة محمد فؤاد بنزيفٍ في البطن!
يوميات المشاهير
بسبب رامز جلال ومقالبه... إصابة محمد فؤاد بنزيفٍ في ال...

إبنة نادين نسيب نجيم تبكي على والدتها المصابة في السجن!

الإثنين، 27 مارس 2023
إبنة نادين نسيب نجيم تبكي على والدتها المصابة في السجن!

أثارت صورة بكاء ابنة نادين نجيم على مواقع التواصل الإجتماعي ضجّة كبيرة بعد أن تفاعل معها الجمهور بسبب تأثرها بشخصية "خيال" في مسلسل "وأخيراً" واعتقادها أنّها حقيقيّة.

بكاء ابنة نادين نجيم

في التفاصيل، نشرت الممثلة نادين نسيب نجيم صورة عبر موقع انستقرام في خاصيّة الستوري، صورة لابنتها وهي تبكى ومتأثرة، وعلّقت عليها: "تبكي بسبب خيال .اعتقدت انني اصبت فعلا في السجن. كيف سأفسر لها انني كنت أمثل؟". وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير حيث أعادوا نشر الصورة على حساباتهم مشيرين إلى الإحساس الكبير التي تتميّز به هيفن وكما أشاروا إلى الشبه الكبير ونفس ملامح والدتها نادين.

في سياق آخر، احتفلت النجمة نادين نسيب نجيم، يوم أمس، بعيد ميلاد ابنتها "هيفن" حيث نشرت صوراً تجمعها معها إحتفالاً بعيدها، فظهرت نادين بلباس كجويل تحضن ابنتها وإلى جانبهما قالبين من الحلوى المزينة بالفراشات والبوالين وعلى أحدهما يوجد صورة لنادين مع ابنتها. وأرفقت المنشور بتعليق قالت فيه: "عيد ميلاد سعيد حبي يا جنتي ، عيد ميلاد سعيد العاشر ، بارك الله فيك ويحفظك. أتمنى لك حياة سعيدة وهادئة وناجحة...سأظل دائمًا هنا من أجل.."

مشاهد رومنسية مليئة بالشغف تجمع نادين نجيم وقصي خولي!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

نادين نجيم غاضبة

ومن جهة أخرى، عبّرت نادين نجيم عن غضبها الشديد بعد إنطلاق عرض مسلسلها الرمضاني "وأخيراً" مع الممثل قصي خولي، ووصفت نادين ما يحدث "بالقهر" حيث أشارت عن حذف مشاهد ولقطات لها تظهر تعابير وجهها وردود فعلها. ونشرت تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر، فكتبت: "الله بس يا ريت تنحط مشاهدي متل ما هي لانه عم تنكب كلوزات وريكشنات مهمة وما عم بعرف ليش...صراحة شي بيقهر تشتغل وتعطي من قلبك وتلاقي بعدين شي تاني من دون اي تبرير... بس منقول الحمدالله."