أسرة عبد الحليم حافظ تنجح بإيقاف إعلان “دقّوا الشماسي” المثير للجدل!
يوميات المشاهير
أسرة عبد الحليم حافظ تنجح بإيقاف إعلان "دقّوا الشماسي"...
بعد إصابتها في البرنامج… سمية الخشاب في أقوى هجوم ضد رامز جلال
يوميات المشاهير
بعد إصابتها في البرنامج... سمية الخشاب في أقوى هجوم ضد...

بعد أربع سنوات... صور مسرّبة لنادين نجيم بعد إصابتها في إنفجار مرفأ بيروت!

الخميس، 28 مارس 2024
بعد أربع سنوات… صور مسرّبة لنادين نجيم بعد إصابتها في إنفجار مرفأ بيروت!

لا تزال صور ملامح وجه نادين نجيم تثير الجدل من حينٍ الى آخر بين الرواد، فهناك الكثير منهم يعبّرون عن عدم إعجابهم بشكلها الجديد والبعض يتهمها بإجراء عدد كبير من عمليات التجميل المبالغ بها، ما دفع النجمة بالردّ عليهم بأسلوبٍ لاذع. 

صور ملامح وجه نادين نجيم تثير الجدل

سرّبت إحدى الصفحات الإلكترونية على انستقرام المخصّصة بأخبار الفن صور للممثلة نادين نسيب نجيم من غرفة العمليات بعد تعرّضها لتشوّه كبير بوجهها جراء الإنفجار الذي هزّ بيروت عام 2020. وكتبت الصفحة: "بعد حملة التنمر والإيذاء التي تعرّضت لها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجم بعد انفجار 4 آب في بيروت وبعد إتهامها باستغلال الإنفجار لإجراء عمليات التجميل لوجهها وبالأخص أنفها ومحاولتها استعطاف الناس".

"أعرض لكم صورها عندما تمّ إدخالها إلى المستشفى بصورة مستعجلة بعد ذلك الإنفجار حيث كادت أن تفقد وجهها وبصرها بسبب الشظايا التي مزقته وإخترقته بالكامل وتسببت بجروح بكافة جسدها".

وكانت تعرّضت نادين خلال الأيام الماضية لإتهامات بعيش دور الضحية بعد الجدل الذي دار بينها وبين إحدى المتابعات حول مبالغتها بإجراء عمليات التجميل التي تسبّبت بتغيير ملامحها. فردّت النجمة عليها بالقول إنّ التغييرات بملامحها لا علاقة لها بهوسها بعمليات التجميل بينما السبب هو إصابتها في إنفجار بيروت.

نادين نجيم ترند المواقع بسبب مسلسل "2024"

على الصعيد المهني، تتصدّر الممثلة نادين نجيم مواقع التواصل الإجتماعي في عدة بلدان عربية مثل لبنان، سوريا، مصر. وذلك بعد إنطلاق مسلسلها "2024" في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك. وفور عرض الحلقة الأولى انهالت المناشير الرواد الذين عبروا فيها عن رأيهم بالعمل وبثنائية نادين مع الممثل محمد الأحمد.

مسلسلات النصف الثاني من رمضان تنطلق على الشاشة... جولة على أبرزها!

نذكر أن المسلسل من كتابة بلال شحادات وهو من إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة "صبّاح إخوان" ويعرض على منصة شاهد وقناة "ام بي سي"، بالإضافة إلى قناة "ام تي في" اللبنانية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)