هل ستجتمع العائلة الملكية البريطانية ويتصالح الأميران ويليام وهاري قبل رحيل الملك تشارلز؟
يوميات المشاهير
هل ستجتمع العائلة الملكية البريطانية ويتصالح الأميران ...
بالفيديو… توضيح من محمد هنيدي بعد تداول صورة له في المستشفى!
يوميات المشاهير
بالفيديو... توضيح من محمد هنيدي بعد تداول صورة له في ا...

بعد مشهدها الساخر... نادين نجيم تردّ بقوة على حملة الهجوم ضدّها!

الثلاثاء، 02 أبريل 2024
بعد مشهدها الساخر… نادين نجيم تردّ بقوة على حملة الهجوم ضدّها!

رغم نجاحها الباهر وتصدّرها الترند إلا أنّ هذا لم يمنع السخرية من مشهد نادين نجيم في مسلسل 2024 الذي أثار ضجّة كبيرة بين المشاهدين الذين عبروا عن آرائهم عبر الصفحات الإلكترونية. فهل ردّت بطلة العمل على تلك التهكمات؟.

السخرية من مشهد نادين نجيم

لم يمرّ مشهد الضرب في المسلسل الرمضاني 2024 بشكلٍ طبيعيّ مع الأحداث بل استوقف عنده الرواد بسبب غرابته وعدم مصداقيه. إذ تقوم الممثلة نادين نجيم بطقّ رقبة أحد الحراس لأخذ سلاحه منه، وكانت الضربة خفيفة جداً لا تؤدي إلى إغمائه أو قتله على الفور.

هذا ما أحدث ضجة كبير بين الرواد الذين إنتقدوا ذلك المشهد وكانت أغلب التعليقات تقول: "لما تطلب نادين نجيم من علي اكسبرس". كما تداول النشطاء الفيديو بشكلٍ واسع متهكمين على بطلة العمل الرمضاني، وسنستعرض لكم بعضها:

قال أحد النشطاء: "أقوى طقّة رقبة بتاريخ التلفزيون بالعالم"، وكتب آخر: "‏‎يا جماعه طمنونا عنه عسى ما مات فيه شي"، "ليه ما حطيت تنبيه انه مشهد حساس... مو الكل يتحمل مشاهد العنف". كما كتب أحدهم: "‏‎‎لا مستحيل هذا اللقطه انعرضت بالتلفزيون وين الرقابه من هالمشهد وين المطافي وين دول التعاون الخليجي وين الاتحاد السوفيتي".

بعد أربع سنوات... صور مسرّبة لنادين نجيم بعد إصابتها في إنفجار مرفأ بيروت!

ردّ نادين نسيب نجيم على حملة الهجوم ضدها

واجهت الممثلة اللبنانيّة نادين نسيب نجيم حملة السخرية ضدّها، وذلك من خلال تدوينة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق أكس تردّ فيها على أحد المتابعين قال لها: "نص جيد + مخرج رائع + ممثل متألّق وعمل فريقي وتناغم بين الممثلين ليطلع عمل دسم ينافس ب ٦ تيام أعمال السنة كلها ويتصدر ويصير على لسان كل المشاهدين والنقاد.

وأضاف: "٢٠٢٤ عمل يتمتع بكل المعايير وينافس بشدة مع تسليط الضوء على كل أبطال العمل وابداعاتهم، نادين أبدعتي صراحة النطرة بتحرز".

فعلّقت نادين على تدوينته بالقول: "كرمال هيك تلقطوا بمشهد ما مستاهل كل هل همروجة وعملوا منه قصة... ممممم هلىء فهمت. It’s okay".