“الى اللقاء يا إمّي يا حلوتي”… سيرين عبد النور تودّع والدتها بصورة مؤثّرة!
يوميات المشاهير
"الى اللقاء يا إمّي يا حلوتي"... سيرين عبد النور تودّع...
بعد مشهدها الساخر… نادين نجيم تردّ بقوة على حملة الهجوم ضدّها!
سينما ومسلسلات
بعد مشهدها الساخر... نادين نجيم تردّ بقوة على حملة اله...

هل ستجتمع العائلة الملكية البريطانية ويتصالح الأميران ويليام وهاري قبل رحيل الملك تشارلز؟

الثلاثاء، 02 أبريل 2024
هل ستجتمع العائلة الملكية البريطانية ويتصالح الأميران ويليام وهاري قبل رحيل الملك تشارلز؟

بعد تشخيصه بمرص السرطان، لدى الملك البريطاني بعض الأمور التي يريد معالجتها وحلّها قبل وفاته، وأهمها العلاقة بين ولدَيه الأميرَين. وقد سُلّطت الأضواء مؤخراً على رسالة الملك تشارلز الى الأمير هاري في ظلّ الخصام المستمرّ بين الأخير والعائلة الملكية البريطانيّة. 

رسالة الملك تشارلز الى الأمير هاري

من المتوقّع أن يأخذ الملك تشارلز الثالث البالغ من العمر 75 عاماً زمام المبادرة عندما يتعلّق الأمر بإصلاح الأمور المختلفة داخل الأسرة الملكية، بدلاً من الإنتظار حتى يحدث ذلك بشكلٍ طبيعيّ.

ولا يُعتقد أنّ هناك أيّ خطط لعودة الأمير هاري إلى المملكة المتحدة البريطانية كأحد أفراد العائلة المالكة لكن تشارلز يودّ أن يلتقيا ويتحدّثا عن خلافاتهما بشكلٍ علني وواضح، ويريد أن يحدث ذلك في إسكتلندا حيث يأمل بحضور العائلة بأكملها في وقتٍ لاحق من هذا العام.

وكشف تعليق ملكي مؤخراً أنّ الملك تشارلز إحتفظ أيضاً بدعوة مفتوحة للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وأطفالهما الصغار للإنضمام إليه في بالمورال. وشارك المؤلّف الملكيّ نيك بولين تعليقه بالقول: "نعلم جميعاً أنّ الأمور لا تزال متوترة للغاية بين ويليام وشقيقها هاري، لكنني أعتقد أنّ الملك تشارلز يريد إصلاح الأشياء... وربما تكون هناك دعوة مفتوحة لزيارة الملك، كلما أمكن ذلك وكان يحب رؤيتهم".

خطط جنازة الملك تشارلز  

في سياقٍ آخر، تمّ وضع خطط جنازة الملك تشارلز الثالث بالفعل وسط معركته مع مرض السرطان. في حين أُشير في الكثير من التقارير التي نُشرت عبر الموقع الإخباري "إن توتش" أنّ خطط جنازة الملك النهائيّة يجب أن تكون ذات أولويّة في الوقت الراهن. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Royal Family (@theroyalfamily)

وأضاف المصدر: "إنّه أمر شائع إلى حدّ ما بين أفراد العائلة المالكة البريطانية ولكن في حالة تشارلز فإنّ الوسيلة ضرورية"، وأشار إلى أنّ رجال الحاشية يعتقدون أنّ سرطان الملك تشارلز أسوأ مما يتصوّرونه".

بسبب علاجه من السرطان... الملك تشارلز يغيب عن توزيع هدايا "خميس العهد" وتحلّ مكانه الملكة كاميلا

وكان الملك تشارلز قد حضر قداس عيد القيامة في كنيسة سان جورج حيث دفنت والدته الملكة الراحلة إليزابيث. بينما غاب الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون عن المناسبة بسبب تفرغها للعلاج الكيميائيّ بعد تشخيصها بمرض السرطان. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Royal Family (@theroyalfamily)